الأكثر مشاهدة

الثلاثاء، 28 أبريل 2020

حل مشكلة الفرق بين مرات الظهور ومشاهدات الصفحة في حساب جوجل أدسنس



استفسار عن عدد مشاهدات الصفحة للموق ومرات الظهور - ترايدنت


لماذا لا تظهر إعلانات ADSENSE مرات الظهور
في هذا العام ، كانت هناك زيادة في عدد المناقشات عبر الإنترنت داخل منتديات AdSense حول سبب عدم ظهور إعلانات AdSense لأي مرات ظهور على مواقع ويب أو صفحات معينة. ظهر سببان شائعان لهذا الأمر: مشكلات Ads.txt مع برنامج AdSense و Google الذي تم تغييره مؤخرًا لمنع الإعلانات من الظهور على الصفحات التي لم يتم الزحف إليها (تحديث Google AdSense لأمان العلامة التجارية).

أدناه ، سأكشف عن طبيعة كلتا المسألتين وأقدم حلولاً كاملة حول كيفية حل كلتا المشكلتين. سأوضح كيفية عرض إعلانات AdSense مرة أخرى على الصفحات المتأثرة بكلتا المشكلتين المحتملتين . وأخيرًا ، سأقدم بعض النصائح التي ستمنع المشكلات المستقبلية لهذه المشاكل حتى تتمكن من تجنب أي خلل في مرات ظهور إعلانك في AdSense.


فهم سبب عدم ظهور إعلانات ADSENSE على موقع الويب أو صفحة الويب الخاصة بك
كما ذكرت أعلاه ، هناك حقًا مسألتان رئيسيتان هما المسؤولتان عن الغالبية العظمى من المحادثات التي تتم عبر الإنترنت الآن بشأن سبب عدم ظهور إعلانات AdSense على مدونات ومواقع ويب معينة.

مشاكل متعلقة بـ Ads.txt (وهو أمر أخطأت Google في الاتصال به مع الناشرين بشأنه)
صفحات لم يتم الزحف إليها تتعلق بتحديث سلامة علامة AdSense التجارية
ومع ذلك ، من المهم استبعاد بعض المشاكل المحتملة (العامة) الأخرى قبل أن نتعمق أكثر في هذه القضايا الأساسية. سأكون موجزا عن هذه ؛ لأن معظمها واضح إلى حد ما.

لماذا لا تظهر إعلانات adsense

إذا كنت قلقًا بشأن مرات ظهور إعلانات AdSense بسبب انخفاض الإيرادات ، ولكن لا تزال ترى بعض الإعلانات تظهر ، فمن المحتمل أن يكون لديك فقط انخفاض في الإيرادات أو حركة المرور وليس مشكلة فعلية في عرض إعلانات AdSense. إذا كان الأمر كذلك ، يجب عليك قراءة هذه المدونة الشائعة حول سبب انخفاض إيرادات الإعلانات .

الأسباب المحتملة الأخرى - التي لا تتضمن السببين الأساسيين المذكورين أعلاه - هي انتهاكات AdSense أو عدم الموافقة على الحساب . إذا لم تتم الموافقة على حساب إعلانات AdSense الخاص بك مطلقًا ولم تشاهد إعلانات AdSense على موقعك على الويب من قبل ، فلا توجد طريقة لتسريع هذه العملية وسيتعين عليك الانتظار حتى تقوم Google بمراجعة موقعك قبل أن تتمكن من تحقيق الدخل من حركة المرور باستخدام AdSense.

إذا تمت الموافقة عليك وعرضت إعلانات AdSense على موقعك من قبل ، فهناك القليل من سياسة Google التي يمكن أن تتعثر عليك على طول الطريق. إذا انتهكت هذه السياسات ، فقد تكون عرضة لخطر إزالة الإعلانات من صفحات معينة ( أتحدث عن كيفية التنقل والاختراق عبر السياسة هن
كيف تفرض GOOGLE سياسة ADSENSE حقًا؟
الآن ، أعلم أن سياسة Google AdSense ليست الموضوع الأكثر تسلية أو إثارة على هذا الكوكب. ومع ذلك ، من المهم للغاية للناشرين عبر الإنترنت الذين يستخدمون AdSense ويجمعون عائدات منتظمة من الخدمة.

انتهاكات سياسة جوجل ادسنس


تمتلئ شبكة الإنترنت بأصحاب المواقع الذين تم حظرهم بسبب انتهاكات سياسة AdSense - كثير منهم دون فهم السبب. لهذا السبب شعرنا أنه كان من المهم جدًا وضع دليل لكيفية تطبيق Google لسياستها في AdSense.

أدناه ، سترى أمثلة من العالم الواقعي للأشياء التي ستُعلمك ، والأشياء التي يمكنك التخلص منها ، وانتهاكات سياسة AdSense التي - 100٪ من الوقت - ستمنعك.


سياسة جوجل ادسنس

إخلاء المسؤولية السريع ، أنا لا أعمل لدى Google. أنا مسؤول تنفيذي لشريك النشر المعتمد من Google. لقد رأيت الآلاف من هذه الحالات ، لكنني لا أتحدث نيابة عن Google هنا. في الواقع ، العكس تماما. هذه ليست نصيحة رسمية أو قانونية. وأعتقد أن تحصل عليه.ا ).
انتهاكات سياسة ADSENSE الشائعة
لذا ، سأبدأ بتحديد 6 انتهاكات شائعة لسياسة Adsense نرى أن الناشرين يحصلون عليها طوال الوقت. هذه هي الأشياء التي يجب عليك تجنبها بأي ثمن. قد لا يحظر عليك ذلك تمامًا ، ولكن إذا استمررت في تلقي تنبيهات حول هذه الأمور ، فستفعل ذلك بالتأكيد.

لا تتجاهل هذه التنبيهات!
تحذيرات سياسة جوجل ادسنس

إليك سبب حصولك على هذه - أو عقوبات أخرى - وما يمكنك فعله لإصلاح المشكلات المرتبطة بكل منها. في تجربتي ، هذه مبررة دائمًا تقريبًا. لديهم القدرة على منعك في نهاية المطاف وقد يحدث أو لا يحدث معك مع العلم بنشاط أنك تنتهك سياسة Google.

فقدان "إعلانات NESSIE"
هذه هي إعلانات نصية صغيرة لطيفة بها أسهم متصلة بها على موقعك. هذه تؤدي بشكل جيد وهي إعلانات جيدة لامتلاكها. إذا رأت Google أنك تستخدم هذه الخداع - أي أنها قريبة جدًا من التنقل ، والأزرار التالية ، وما إلى ذلك ، فستأخذ هذه الإعلانات منك. هذه خطوة صغيرة نحو الحظر (والتي سنبحث فيها أعمق قليلاً أدناه).

إعلانات nessie

لا 250 × 300 فوق الطية على الهاتف المحمول
هذا شيء لا يعرفه الكثير من الناشرين. هذا شيء قد تفلت منه لفترة من الوقت ، ولكن يمكنك إثارة انتهاكات سياسة AdSense بسرعة كبيرة إذا كنت تشغلها الآن بنشاط.

هناك حل بسيط لذلك. إذا كنت تريد إعلانًا هنا ، فلا تعرض إعلان Google. اعرض نوعًا آخر من الإعلانات إذا كنت تعتقد أن هذا هو المكاسب الأعلى. نعتقد أن أفضل ما يمكن فعله هو اختبار الإعلانات التي تكون فعالة (أي الإعلانات التي تحقق أعلى ربح دون التسبب في ارتداد الأشخاص).

المزيد من انتهاكات سياسة google adsense

قد تقول لنفسك ، "انتظر دقيقة ، أرى defaultpopularwebsite.com يفعل ذلك طوال الوقت". و ربما تكون على صواب.

هؤلاء الناشرون في حالة انتهاك وسيتعاملون مع Google في النهاية ، ولكن من المرجح أن تمنح Google مساحة أكبر لمواقع أكبر وأكثر رسوخًا. لا تغامر.

انتهاك سياسة جوجل منفذ العرض المحموللا يزيد عن إعلان واحد في الجزء المرئي من إطار العرض للجوال
هذا انتهاك آخر لا يعرفه الكثير من الناشرين ؛ أو في انتهاك سياسة AdSense الحالي لـ. يضع الكثيرون إعلاناتهم على سطح المكتب ولا يدركون كيف يتم عرض هذه الإعلانات حقًا على الهاتف المحمول. هذه واحدة من أكثر الانتهاكات شيوعًا التي نراها.

تجنب وضع الإعلانات على المحتوى
هذا ليس شيئًا شائعًا يتم الإبلاغ عنه للناشرين ما لم يكن الانتهاك فاحشًا ؛ ومع ذلك ، يمكن أن يحدث. لدى العديد من الناشرين تنسيقات تتسبب في حدوث هذا أو الإعلانات التي تم تغيير حجمها بشكل غير صحيح. ومع ذلك ، إذا كان يحدث على موقعك فمن الذكاء إصلاحه.

الإعلانات التي تنتهك سياسة AdSense

المحتوى الرقيق يمكن أن يجعلك في ورطة بسرعة كبيرة
المحتوى الرفيع هو شيء يمكنك وضع علامة عليه ؛ ومع ذلك ، ليس انتهاكًا لسياسة Google AdSense هو الذي سيحظر عليك حظرًا تامًا. ومع ذلك ، إنها بداية مشكلة نظامية يمكن أن تحظرك.

سنتحدث عن هذا أكثر أدناه ، ولكن إذا كنت تسأل نفسك ، "ما مقدار المحتوى الذي أحتاجه في الصفحة لتجنب المحتوى الرقيق". أنت تسأل نفسك السؤال الخاطئ.

تجنب المحتوى الرقيق لا يعني أنه لا يمكنك تشغيل موقع ويب بنمط المعرض ، ولكنه يعني أنه لا يمكن أن يكون لديك صفحات تحتوي على صورة ، وسطر واحد من النص ، و 8 إعلانات. عندما أزالت Google حد الإعلان لكل صفحة في وقت سابق من هذا العام ، أوضحت أنها ستترك الأمر للناشر ليكون مسؤولاً. نصيحتنا القوية هي أن تكون نسبة 50٪ على الأقل من وحدات البكسل على الصفحة من محتوى وليس من إعلانات.
فقدان انطباعات الإعلانات
أمثلة محتوى رقيق
انظر إلى جميع الإعلانات على هذه الصفحات. شاهد كيف توجد صورة فقط ومحتوى قليل جدًا.

قد يظهر محتوى غير مناسب للأطفال على موقعك دون علمك
يعلم معظم الناشرين أنه لا يمكن أن يكون لديهم إعلانات على صفحات ذات محتوى غير مناسب للأطفال. ما لم يكن شخص ما ينتهك عن علم سياسة Google AdSense ، فعادة لا يمثل ذلك مشكلة. ومع ذلك ، هناك سيناريو واحد نشهده أصبح أكثر شيوعًا والذي يمكن أن ينشر الناشرين في الماء الساخن.


هل تعلم أن الجزء السفلي من مزودي الإعلانات المدمجة مع المحتوى (عذرًا يا رفاق ، ولكن بعض موفري الإعلانات المدمجة مع المحتوى ليسوا الأفضل) قد يعرضون بالفعل محتوى غير مناسب للأطفال في إعلاناتهم الأصلية مما قد يتسبب في وضع علامة على موقعك بواسطة فريق سياسة Google ؟

ليس محتوى مناسبًا للعائلة محظورًا في Adsense

"العُري المغطى استراتيجيًا ، أو الملابس الشفافة أو الشفافة ، أو الحمقى أو المواقف المثيرة ..."

انها حقيقة. يجدر النظر في موقعك إذا كنت ترى أن موفري الإعلانات الأصليين يعرضون بعض الأشياء الجميلة. من الجدير حقًا النظر في كيفية تعريف Google للمحتوى غير المناسب للأطفال. شيء ما لا يجب أن يكون عريًا صريحًا ليقع في فئة "غير مسموح به" .

أهم أسباب حظر الأشخاص في ADSENSE
يعتبر كل شيء أعلاه مخالفًا لسياسة AdSense. من المرجح أن تؤدي الانتهاكات المستمرة إلى حظرك ، ولكن من المحتمل أن تكون المخالفات الفردية أشياء يمكنك الإفلات منها (طالما قمت بإصلاحها بمجرد تحذيرها). فيما يلي الأسباب الشائعة وراء حظر الناشرين بسبب انتهاكات سياسة Google.

أهم أسباب الحظر في Adsense

هذا نوع من كل ما يجب أن تعرفه أفضل الأشياء. أعتقد أن معظم الناشرين يعرفون أنه لا يجب النقر على إعلاناتهم الخاصة. حتى في المزاح ، لا تطلب من المستخدمين النقر ضمنيًا على إعلاناتك لكسب المزيد من المال عن طريق الاحتيال أيضًا (لقد رأينا بالفعل أحد مالكي الموقع يحصل على الماء الساخن لإخبار المستخدمين مازحًا بالضغط على إعلاناته لمساعدته على الخروج).

من المهم حقًا أن تكسب زياراتك. حركة مرور البوت أو حركة المرور المدفوعة تطلب المتاعب. هناك طرق مشروعة لشراء بعض الزيارات لموقعك ، ولكنها ليست في الواقع أفضل طريقة لتنمية موقعك. يمكنك أن تقرأ كيفية مضاعفة حركة المرور العضوية على الطراز الأولي الجيدة هنا. يمكن أن تتسبب مصادر الزيارات هذه في حظرك بسرعة ولن تتاح لك الفرصة أبدًا للقول أنني آسف أو أعطني فرصة أخرى .

إذا كنت ستشتري حركة المرور ، فمن الجيد أن تتذكر أنه إذا كان رخيصًا ، فمن المحتمل أن يكون محفوفًا بالمخاطر. شراء حركة المرور - بشكل عام - عملية محفوفة بالمخاطر حقا.

أخيرًا ، يمكن أن يؤدي التلاعب بكيفية عرض الإعلانات إلى حظرك أيضًا. قد يكون هذا باستخدام إعلانات nessie (المذكورة أعلاه) بدلاً من "الزر التالي". يمكن أن تكون الإعلانات في وضع مخادع لتظهر كملاحة أخرى. غالبًا ما تكون هذه الانتهاكات متعمدة. من الجيد أن تراقب الإصدارات غير المقصودة من هذا على موقعك ولكن في معظم الحالات ، تتم الانتهاكات الفظيعة حقًا هنا دائمًا عن قصد. إذا كنت تفعل هذا الآن ، أوصي بشدة بالتوقف.

محتوى مكرر محظور في Adsense

لا تكرر المحتوى أيضًا
شيء آخر ، وأنا أعلم أنك تعرف هذا ، ولكن إلغاء المحتوى أو تكرار المحتوى الخاص بك عبر المواقع سيضعك في مشكلة ويمكن أن يؤدي في النهاية إلى حظرك. إذا قمت بنسخ محتوى أو وسائط من مواقع أخرى (حتى إذا كنت تعتقد أنك تقوم فقط "بإعادة التعبئة") ، فسيتم حظرك.

يمكنك حل الكثير من هذه المشاكل الرئيسية عن طريق تجنب محاولة التفوق أو اختراق سياسة AdSense من أجل الحصول على بعض الدولارات الإضافية. أفضل نصيحة حقًا هي تجنب أن تكون لطيفًا جدًا مع إستراتيجيات تحقيق الدخل والتركيز على الطرق الأخلاقية التي ثبت أنها تعزز حركة المرور حقًا ؛ مثل الاختبار والوساطة.

تحدث انتهاكات ADSENSE
اسمع ، حتى المواقع الكبيرة تحصل على انتهاكات. كما تحدثنا أعلاه ، قد ترى بعض هذه الأشياء على أساس يومي وتظن أنها أشياء يمكنك الإفلات منها أيضًا. جوجل تلتقط الجميع في نهاية المطاف. ربما تحتوي المواقع الكبيرة على مساحة أكبر من المواقع الصغيرة. في نهاية المطاف ، يجب على الجميع الحفاظ على القواعد.

إذا حصلت على انتهاك ، اعتني به في أقرب وقت ممكن. إذا كنت قد عرفت انتهاكات ، فعليك الاهتمام بها قبل أن ترسل لك Google إشعارًا. لا يمكنك الاستمرار في إثارة التحذيرات. سيتم حظرك في النهاية.

ممنوع في نداء ادسنس

الاستئناف حظر ADSENSE
إذا تم حظرك - بسبب العديد من الانتهاكات أو أحد انتهاكات الموت الفوري المذكورة أعلاه - فهناك بصيص أمل. يمكنك إجراء عملية طعن في AdSense. ومع ذلك ، إذا كان هذا سهل التنفيذ ، فلن تسمع الآلاف من القصص التي تم حظر الأشخاص فيها وعدم استعادة AdSense لها مطلقًا.

للتنقل في الاستئناف ، يجب أن تكون قد نظفت فعلتك للأبد. إذا كان لديك ، يمكن أن يكون العمل مع شريك Google المعتمد للناشر رهانًا جيدًا من حيث العودة إلى الجانب الأيمن من Google . لا شيء مضمون ، لكننا رأينا بعض الناشرين يمرون بهذه العملية ويعيدون تثبيت Google AdSense و Ad Exchange.

أخيرًا ، إذا قرأت هذه المقالة ، وأصلحت مشكلاتك الحالية ، وراقب بريدك الوارد ، فيمكنك البقاء على خط سياسة Google AdSense ولن يتم حظرك. لم يسبق لي أن رأيت شخصًا محظورًا ليس لديه سلسلة من الانتهاكات - أو انتهاكًا كبيرًا - حتى يمكنك الاطمئنان إلى أن النصيحة أعلاه يمكن أن تحافظ على سلامتك.

أخيرًا ، كانت هناك أيضًا بعض المشكلات التي واجهها العديد من الناشرين منذ فترة مع عقوبة Google 2-Click Penalty (أو عقوبة Google Doubleclick كما كانت تسمى أيضًا). هذا شيء لم يكن الكثير من الناشرين على علم به ؛ ومع ذلك ، فقد أثر ذلك على أرباحهم ومرات ظهور إعلانات AdSense. يمكنك أن تقرأ عن تشخيص هذه العقوبة وحلها هنا .

حسنا. الآن بعد أن خرجنا من الطريق ، يمكننا التحدث عن المسألتين الأساسيتين اللتين تتعامل معه معظم مواقع الويب الآن. سأبدأ بـ Ads.txt.

# 1.) يتسبب ADS.TXT في عدم عرض إعلانات ADSENSE
سأبذل قصارى جهدي لتقليل الارتباك مع هذا الموضوع ؛ نظرًا لأن Google قامت بعمل سيئ للغاية في تثقيف ناشري AdSense حول ماهية Ads.txt بالضبط ، وما تفعله ، وكيف يجب أن ينظروا إليه.

تنفيذ ads.txt adsense جوجل
مثال لملف ads.txt


تحاول Google المساعدة في تنظيف النظام البيئي عبر الإنترنت ، و Ads.txt عبارة عن مبادرة تعاونية بسيطة معتمدة من قبل IAB والتي يمكن للناشرين تنفيذها للمساعدة في منع انتحال النطاق (وهو شكل من أشكال الاحتيال في المجال). يساعد Ads.txt العلامات التجارية الرئيسية - مثل New York Times - والأنظمة الرئيسية مثل Google. لسوء الحظ ، بالنسبة لمعظم ناشري AdSense ومالكي مواقع الويب ، فإنه لا يقدم أي فائدة حقيقية.

تدفع Google هذه المبادرة بشدة. إنهم يدركون أن تأثيرهم على السوق يمكن أن يساعد في حماية العلامات التجارية والمعلنين الكبار من شكل شائع من الاحتيال يكلف الشركات مليارات الدولارات سنويًا. تضمن جزء من هذه الدفعة الرئيسية استخدام محرك التسويق الخاص بهم لجعل جميع مستخدمي منتجاتهم الإعلانية يتبنون ملف Ads.txt على موقعهم.

مشكلة adsense ads.txt

أدى هذا إلى إرسال Google لمستخدمي AdSense البريد الإلكتروني الذي تراه أعلاه. هذه اللغة قوية جدًا - وفي الواقع نوعًا من الارتباك - بمجرد أن تفهم كيفية عمل Ads.txt ، وما هو ، والالتزام الذي يجب على الناشرين تنفيذه بالفعل.

اقرأ عن بالضبط ما هو Ads.txt هنا (بلغة واضحة). أشارك كيف يعمل ، وما هو ، ومن الذي يجب استخدامه. أقدم أيضًا بعض النصائح والحيل والاعتبارات المتعلقة بالتنفيذ.

ومع ذلك ، هناك خطوة سريعة كبيرة هي ... ناشرو ADSENSE غير ملزمين بتنفيذ ADS.TXT على موقع الويب الخاص بهم . نأسف على جميع الأحرف الاستهلالية ، ولكن هذا مهم لأن هذا هو السبب الجذري لوقوع العديد من مواقع الويب في مشاكل مع ظهور مرات ظهور إعلان AdSense في الآونة الأخيرة.

إذا قمت بتطبيق Ads.txt بشكل غير صحيح - بشكل كامل أو لمقدم إعلان محدد واحد فقط (مثل AdSense / Google) - فلن تعرض الإعلانات بعد ذلك على موقع الويب الخاص بك ، أو إعلانات المزود المحدد. خشي العديد من الناشرين من أنهم إذا لم ينفذوا Ads.txt فلن يتمكنوا من عرض إعلانات Google. هذا ليس صحيحا. ومع ذلك ، أدى هذا إلى قيام الكثير من الناشرين بإضافة ملفات ads.txt بشكل غير صحيح.

لماذا توقفت إعلانات Adsense

يحدد ملف Ads.txt مصادر طلب الإعلان التي يمكنها عرض الإعلانات على موقع الويب الخاص بك. إذا كان AdSense / Google هو موفر الإعلانات الوحيد الذي تمت إضافته بشكل صحيح إلى ملف Ads.txt ، فسيكون الموفر الوحيد الذي يمكنه عرض الإعلانات على موقعك (والعكس صحيح). يمكن للناشرين إضافة العديد من مصادر الطلب كما يحلو لهم إلى ملف Ads.txt ؛ ومع ذلك ، إذا أخطأوا حتى بفاصلة بسيطة في قائمة مزود الطلب في الملف ، فسيتم حظر مقدم الطلب هذا من عرض الإعلانات على موقعه على الويب.

كيف أعرف؟ لذلك ، إذا نفذت - أو حاولت تنفيذ Ads.txt - ولديك الآن مشكلات في عرض إعلانات AdSense أو شهدت انخفاضًا كبيرًا في ظهور إعلانات AdSense ، فقد يكون هذا هو السبب.

كيف أصلحه؟ الإصلاح سهل جدا. أحد الخيارات هو أنه يمكنك إزالة Ads.txt تمامًا ، واطلب من Google إعادة الزحف إلى موقعك (Search Console> جلب مثل Google) ، وانتظر حتى 48 ساعة ، ويجب أن تحل المشكلة نفسها. يؤدي هذا إلى التخلص من مشكلة وجود ملف Ads.txt تم تنفيذه بشكل غير صحيح (مما يعني أنك حظرت AdSense بشكل أساسي عن طريق الصدفة).

إذا لم تكن ناشرًا كبيرًا بعلامة تجارية ، فربما يكون هذا خيارًا جيدًا في الوقت الحالي ؛ كما ذكرت في هذه المقالة ، لا يقدم Ads.txt أي فائدة مالية ويمكن أن يشكل بعض المخاطر إذا لم يتم تنفيذه بشكل صحيح. على المدى الطويل ، ربما لا تزال بحاجة إلى معرفة ذلك لأنه قد يكون شيئًا يجعل Google إلزاميًا (لكنهم لم يعلنوا عن أي خطط لهذا الأمر بعد).

فيديو سين وجيم حول مخاطر وفوائد Ads.txt أدناه:



إذا كنت ناشرًا أكبر - أو تشعر أن موقعك ضحية انتحال واسع النطاق للنطاق - وتريد إبقاء Ads.txt على موقعك ، فأنت بحاجة إلى إعادة النظر في ملفك والتأكد من تنفيذه بشكل صحيح. لا تقلق ، حتى نيويورك تايمز أساءت تنفيذها في البداية.



2.) لا يعرض GOOGLE ADSENSE الإعلانات على صفحات لم يتم الزحف إليها في موقعك على الويب
كان هذا أمرًا اعترفت Google به أخيرًا. بدأ بعض الناشرين في ملاحظته في منتصف ديسمبر 2017. ومع ذلك ، لم يعترف Google بذلك إلا بعد شهر تقريبًا.

جوجل الزحف ادسينس بوت

ما الذي يحدث بالضبط؟ عدلت Google سياستها لمنع الناشرين ومالكي مواقع الويب من عرض الإعلانات على الصفحات التي لم يزحف إليها Googlebot (الزاحف الخاص بهم) ، أو يتعذر عليها الزحف حاليًا. هذا يعني أنه إذا كانت لديك صفحات على موقعك لم يقم Google بالزحف إليها بعد ، فقد تلاحظ انخفاضًا كبيرًا في الانطباع من هذا إذا شاهدت أي من هذه الصفحات عددًا لا بأس به من الزيارات.

ما هو بيان جوجل حول هذا؟ أدناه ، يمكنك رؤية رسالة مباشرة من AdSense بشأن المشكلة.

كجزء من جهود Google لزيادة أمان العلامة التجارية للمعلنين ، اعتمد AdWords و DoubleClick Bid Manager عرض أسعار أكثر تقييدًا على طلبات الإعلان الواردة من عناوين URL التي لم يتم الزحف إليها. يعد ذلك ضروريًا لتجنب خطر عرض الإعلانات على محتوى حساس.

… في ما يلي بعض الأسباب المحتملة لعدم الزحف إلى عنوان URL:

ربما تستخدم معلمات معقدة أو سلاسل مشفرة في عناوين URL الخاصة بك تكون فريدة لكل زيارة ، بدلاً من إرسال عنوان URL الأساسي إلينا ، والذي يسهل الزحف إليه. قد يمثل عنوان URL الخاص بك المحتوى المتاح حديثًا والذي لم يتم الزحف إليه قبل إرسال طلبات الإعلان. هذا عابر حيث سيتم الزحف إلى عنوان URL الخاص بك بعد وقت قصير من طلب الإعلان الأول.

ربما ترسل إلينا [Google] عنوان URL غير صحيح لأنك ترسل يدويًا عنوان URL بتنسيق غير صحيح في طلب إعلانك. ربما ترسل عنوان URL لإطار iframe مع إعلان بدلاً من عنوان URL لصفحة المحتوى التي تستضيف iframe. (ينطبق هذا عادةً على الناشرين الأكبر). قد تكون لديك قيود على عدد مرات الزحف إليها (يرفض الزاحف طلبات الزحف لدينا). لتجنب التأثير المحتمل على الإيرادات من هذا التغيير ، يرجى مراعاة أفضل الممارسات التالية لضمان إمكانية الزحف إلى عناوين URL بشكل صحيح:

ناشرو AdSense ، راجع:






ناشرو DFP و AdX ، راجع




فيما يلي أداتان إضافيتان يمكن أن تساعدا في تحديد التعديلات التي تحتاج إلى إجرائها.

الجلب هو أداة من Google تتيح لك اختبار كيفية زحف Google إلى عنوان URL على موقعك أو عرضه. يمكنك استخدام الجلب مثل Google لمعرفة ما إذا كان بإمكان Googlebot الوصول إلى صفحة على موقعك ، وكيفية عرض الصفحة ، وما إذا كانت أي موارد للصفحة (مثل الصور أو النصوص البرمجية) محظورة على Googlebot. تحاكي هذه الأداة الزحف وتعرض التنفيذ كما تم في عملية الزحف والعرض العادية من Google ، وهي مفيدة لتصحيح أخطاء الزحف على موقعك. اختبار ملف robots.txt - توضح لك أداة اختبار ملف robots.txt ما إذا كان ملف robots.txt الخاص بك يحظر برامج زحف الويب من Google من عناوين URL معينة على موقعك. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام هذه الأداة لاختبار ما إذا كان زاحف Googlebot-Image يمكنه الزحف إلى عنوان URL للصورة التي ترغب في حظرها من بحث الصور من Google.

لماذا لا يتم عرض إعلانات AdSense

إليك صورة لوظيفة الجلب مثل Google ، وفي ما يلي اختبار Robots.txt المذكور أعلاه. تتوفر هاتان الأداتان في Google Search Console .



لذا ، ماذا علي أن أفعل وما هي خياراتي الحقيقية؟ إن سياسة Google في هذا الأمر واضحة تمامًا إذا لم يتمكن Google من الزحف إلى صفحة ما ، فلن تتمكن من عرض إعلانات Google على تلك الصفحة (AdX و AdSense). إذا كانت لديك السمة no-index، no-follow في هذه الصفحات ، فمن المؤكد أنه لن يتم عرض الإعلانات على تلك الصفحة من AdSense. ربما لن يكون لدى معظم الناشرين هذه السمة على العديد من الصفحات التي تتلقى الكثير من الزيارات ؛ لأنه إذا لم يتمكن Google من الزحف إليه ، فمن المحتمل أنه لا يصنف أيضًا في SERPs.

تتضمن خياراتك:

1: إزالة سمات عدم الفهرس وعدم المتابعة على الصفحات التي لا تعرض إعلانات (إذا كانت لديك)


2: اطلب من Google الزحف يدويًا إلى هذه الصفحات - إذا لم تكن متأكدًا من سبب عدم زحف Google إليها - باستخدام طريقة الجلب مثل Google أعلاه.

3: تأكد من أن هيكل الرابط الثابت الخاص بك يعيد الجزء الأساسي المناسب للزواحف. على سبيل المثال ، إذا كنت تضيف معلمات إضافية للروابط الداخلية عبر موقعك ، وتتسبب في تحول عناوين URL ، فقد يمنع هذا Google من الزحف إلى الصفحات بشكل طبيعي وقد يمنع ظهور إعلانات AdSense من الزوار. قد يحدث هذا إذا كانت لديك صفحة https لا تجلب سمة https بشكل صحيح في رابط داخلي.

مثال: https://example.com تصل إلى http: // example.com/new-page داخل صفحة على موقعك (على سبيل المثال ، قمت بتشفير رابط http في موقعك ولا يتم إعادة توجيهه تلقائيًا عند استخدامه من قبل زوار موقعك)

4: استفد من أداة مثل Ezoic لملء مرات الظهور تلقائيًا على الصفحات التي قد لا تتمكن من عرض إعلانات Google. شركاء Google مثل Ezoic يتماشون تلقائيًا مع سياسة Google من خلال منع إعلانات Google من العرض على الصفحات غير الزاحفة ، ولكن إذا كانت هذه مشكلة لا يمكنك حلها ، يمكن لـ Ezoic ملء هذه الصفحات بإعلانات غير تابعة لـ Google ؛ وهذا يعني أنها ستسمح للناشرين بملء المستودع بشبكات الإعلانات التي تسمح بأنواع ظهور الإعلان هذه.

لا يعرض adsense الإعلانات

التفاف كل شيء
نأمل أن تساعدك المعلومات الواردة أعلاه على فهم أفضل لسبب عدم ظهور إعلانات AdSense على موقعك على الويب أو سبب انخفاض مرات ظهور الإعلان على بعض صفحاتك. معظم القضايا التي تمت مناقشتها لها حلول واضحة جدا.

إذا كنت لا تزال تواجه هذه المشكلات ولا تعتقد أن أيًا من الحلول المذكورة أعلاه تقدم المساعدة ، فالرجاء سرد التحدي الخاص بك أدناه. سأزيد هذا المحتوى لتضمين الإجابات.















Popular Posts

احدث المواضيع

Translate

اعلن هنا

مواضيع الاسبوع

مواضيع الشهر


الاتصال