الأكثر مشاهدة

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020

كيف تكسب المال على الويب المظلم؟

هل كنت تتساءل عن كيفية جني الأموال عبر الإنترنت عبر الويب المظلم أو darknet ؟ إذا كنت تفكر في ذلك ، فأنت لست مخطئًا. يوفر لك Dark Web طرقًا مذهلة لكسب بعض الدولارات الإضافية وأنت مرتاح في منزلك. إذا كنت تتأرجح في طريقك عبر أزقة الشبكة المظلمة لبعض الوقت ، فربما تكون قد عرفت الكثير من المنتجات والخدمات المعروضة للبيع. حسنًا ، سنأخذك هنا بالضبط عبر الطرق المختلفة لمساعدتك في كسب المال عبر الإنترنت بسرعة .

استخدام vpn
استخدام vpn

بعض الاختراقات المفيدة لأموال الويب المظلمة

بصراحة ، هناك طريقتان للربح من الويب المظلم . كل هذا يتوقف عليك لتقرر أي واحد تختاره حسب راحتك. ابحث عن طريقك للخروج من خلال خدمات الويب المظلمة التالية وتعرف على كيفية الحصول على المال على الويب المظلم :

بيع الأشياء في السوق السوداء

الأسواق السوداء (روابط .onion) هي روح الشبكة المظلمة. لماذا ا؟ لأنها الطريقة الأكثر وضوحًا التي يربح الناس من خلالها المال على المنصة. أكثر المنتجات المعروضة للبيع شيوعًا هي الأدوية بجميع أنواعها. تتصرف أسواق الشبكة المظلمة هذه مثل مواقع التجارة الإلكترونية العادية الخاصة بك في clearnet. يكمن الاختلاف الوحيد في حقيقة أن أسواق الشبكة المظلمة تتواصل بشكل مجهول. يعمل السوق فقط كوسيط مركزي أو جسر بين المشترين والبائعين. أنها تضمن صفقات عادلة بين الطرفين. في المقابل ، يحصلون على عمولة مقابل كل معاملة من موقعهم على الويب.

بعض المنتجات التي يمكنك اكتشافها للبيع في أسواق الشبكة المظلمة هي الأدوية والذخيرة والأدوات المسروقة وأقنعة الوجه وأرقام البطاقات والمعرفات الشخصية والخدمات التي لا يمكن ذكرها.

لكن هذه ليست مجرد النهاية في قائمة المنتجات. تباع البضائع القانونية المختلفة أيضًا بنزاهة متساوية. هذه عادة ما تكون أقل شيوعًا أو غالبًا ما تكون غريبة أو مقتصرة على مكانة أو ثقافة فرعية أضيق.

خدمات السرقة عند الطلب

خدمات السرقة عند الطلب ، كما يوحي الاسم ، تسرق أشياء معينة ذات طلب هائل. كيف يرتبط هذا بالشبكة المظلمة؟ حسنًا ، كما ذكرنا سابقًا ، تبيع أسواق الويب المظلمة جميع أنواع الأشياء غير القانونية والقليل من الأشياء تقريبًا. جميع المنتجات المسروقة التي تُباع على الويب المظلم لها متطلبات ضخمة. وقد أدى ذلك إلى استمرار عرض وبيع منتجات السرقة عند الطلب.

الآن كيف تعمل هذه الخدمة؟ حسنًا ، تُباع الخدمات على الإنترنت علانية. كما يمكنك حجز سيارة أجرة أو رحلة طيران أو غرف فندقية وما إلى ذلك عبر الإنترنت من خلال بضع نقرات فقط. بطريقة مماثلة ، يمكنك الحصول على العديد من المنتجات مثل الأدوات الذكية عبر الإنترنت من خلال خدمة السرقة عند الطلب. كل ما عليك القيام به هو استئجار خدمات لص من darknet. بدلاً من التواجد فعليًا في المتجر المحلي والحصول على الأداة التي تريدها ، يمكنك استئجار شخص عبر الإنترنت لسرقته من أجلك. من الواضح أن هذه ليست أي أخلاق قوية. 

تحظى هذه الخدمة بشعبية كبيرة في أوروبا وعبر أمريكا الشمالية. الأمر المثير للصدمة هو أن كل هذا يمكن القيام به عادةً مقابل نسبة مئوية من قيمة العنصر.

استئجار خدمة هاكر

حتى لا يتم التغاضي عنها ، يمكن أن تكون خدمة استئجار المتسللين مصدرًا رئيسيًا للدخل في شبكة الويب المظلمة . يقوم المتسللون الذين تم تعيينهم في شبكة الإنترنت المظلمة بالعديد من عمليات القرصنة غير القانونية. وبالتالي يقومون بإصدار البيانات الموجودة على عناوين url الخاصة بـ Tor .onion للبيع. يمكنهم أيضًا تغيير الدرجات المدرسية وتفاصيل العمل في أنظمة الأعمال ومواقع الويب المعطلة التي تحتوي على برامج ضارة والمزيد.

أيضًا ، هناك عدد محدود من قراصنة القبعة البيضاء الذين يساعدون الشركات على حماية أمنهم. باختصار ، شبكة الإنترنت المظلمة هي موطن المتسللين. هناك العديد من البرامج التعليمية والجلسات التدريبية التي تتيح المزيد من المعلومات حول القرصنة.

تداول هويتك

على الرغم من أنه يبدو غير معقول تمامًا ، نعم ، يمكنك تداول هويتك وكسب المال على الويب المظلم . يبحث المتسللون والعديد من الأفراد الآخرين على الويب المظلم عن هويات المواطنين المحترمين. يعمل هذا على تعزيزها للمساعدة في كسب الثقة لفتح حسابات مصرفية أو الاحتيال على أفراد آخرين أو حتى إجراء عمليات قرصنة تحت اسم علامة تجارية مشهورة.

المشكلة الوحيدة في هذا أن لها صلاحية قصيرة المدى تصل إلى 60 يومًا. هذا لأن قيمة الهويات تتراجع بمجرد أن يبدأ الاسم في التشويه. إن الاستخدام الصارم لنفس الهوية لفترة طويلة غير ممكن. 

التجارة بهوية الآخرين وبياناتهم

هذا ، مع ذلك ، نشاط شائع على الشبكة المظلمة. يتم إعادة بيع الهويات والبيانات المسروقة للأفراد والمؤسسات على الويب المظلم أو الويب العميق بمعدل ثابت تقريبًا. في كثير من الأحيان ، يفترس المتسللون الشركات الكبيرة بسبب قاعدة بياناتهم الغنية. باختراق واحد فقط ، يمكنهم استخراج عشرات وآلاف من البيانات. يشمل ذلك أرقام الضمان الاجتماعي (SSN) وأرقام التأمين الاجتماعي والأسماء الفردية وتواريخ الميلاد. هذا يكفي لإجراء عمليات الاحتيال أو استخدامها لمصالح شخصية.

بمجرد حصول المتسللين على البيانات والهويات ، سيكتشفون مواقع الويب المظلمة المختلفة حيث يمكنهم تداولها بسهولة.

إصلاح المطابقة غير المشروعة

هذه طريقة أخرى لجمع الأموال لجميع المستثمرين غير الشرعيين الراغبين في الاستفادة من الخدمات المالية على الويب المظلم . هذا يساعد على كسب ربح سريع. كيف يتم تنفيذ هذه العملية؟ حسنًا ، المدافع لديه فريق من اللاعبين أو رياضي اصطف بالفعل ليخسر مباراة. لذلك في الأساس ، يتم أخذ الرهانات. بصفتك مستثمرًا ، فإنك تدفع مبلغًا معينًا من النقد. يضمن المثبت من ناحية أخرى نسبة استرداد. يمكن أن تصل هذه النسبة إلى 50٪. يحمل مخاطر أقل لأن النتيجة محددة سلفًا.

يستخدم المثبت رأس المال من المستثمرين بعد وضع رهانات ضخمة على المباريات. بهذه الطريقة يحقق ربحًا ضخمًا وعائدًا كبيرًا للمستثمرين. في بعض الأحيان ، قد لا تقل قيمة الحد الأدنى للرهان عن 20000 دولار. مرة أخرى ، هناك بعض المخاطر حيث لا يوجد استثمار خالي من المخاطر.

بيتكوين خلاط بانر

حسنًا ، على عكس التجارة المادية ، فإن التجارة عبر الإنترنت على الشبكة المظلمة مختلفة. إذا كنت عنيدًا بشأن كيفية جني الأموال على الويب المظلم ، فكن واضحًا بشأن العملة المستخدمة. تتم جميع المعاملات التي تتم على الويب المظلم تقريبًا من خلال أنواع مختلفة من العملات المشفرة. على الرغم من أن هذه ليست سوى بعض الطرق العديدة  لكسب المال باستخدام متصفح Tor . هذا لأن الويب المظلم مجال متنوع. عدد لا يحصى من الخدمات والمنتجات تفوق خيالك. يمكنك أيضًا المشاركة في العديد من المنتديات وطرح الأسئلة للحصول على إجابة من الخبراء.


إخلاء المسؤولية: اقرأ إخلاء المسؤولية الكامل هنا .

Popular Posts

احدث المواضيع

Translate

اعلن هنا

مواضيع الاسبوع

مواضيع الشهر


الاتصال