الأكثر مشاهدة

الثلاثاء، 31 يوليو 2018

الأعلانات المصورة أفضل طريقة لزيادة ارباحك من جوجل أدسنس

أريد أن أطلعكم على كشف مذهل عندي في اليوم الآخر مع Google Adsense الذي غيّر منهجاتي بنسبة 100٪ لزيادة أرباحي مع Adsense.

كما تعلم ، المواقع التي تعمل على Google Adsense هي عشرة سنتات. من الصعب الذهاب إلى أي مكان على الويب هذه الأيام ولا تشاهد إعلانات Google Adsense قيد التشغيل. من مواقع كبيرة مثل NYTimes و Mashable ، إلى المدونات الصغيرة مثل مدونة جهاز الكمبيوتر اللوحي ، إعلانات Adsense هي الخيار الرئيسي لمنتجي المحتوى لتحقيق إيرادات.

ولكن هل سبق لك أن تساءلت ، مثل ما لدي ، ما هي أفضل الطرق للاستفادة من إعلانات Adsense التي تقوم بتشغيلها حاليا؟ لا يمكنني إخبارك بعدد الساعات التي قضيتها في تحسين حملات Google Adsense - الاختبار ، التحليل ، ثم تبديل الأمور ، ثم تحليل البيانات أكثر من ذلك. أعني ، إذا كانت هناك جائزة لمعظم الوقت لاختبار نظرية جوجل Adsense ، ثم سأكون الفائز بالجائزة الأولى!

بلدي معجزة جوجل Adsense الوحي
في اليوم الآخر ، حدث لي شيء ما فتح عيني بطريقة ضخمة عندما يتعلق الأمر بـ Google Adsense. أعني ، لقد حققت أرباحًا من Google Adsense منذ عام 2005 ولم أدرك أبدًا هذا الشيء الذي ضربني كطوب من الطوب ، فقط في اليوم الآخر.

ما فتحت عيناي على الحقيقة ، بالنسبة لي على أي حال ، أجاب على سؤال طويل الأمد سألته دائمًا عن استراتيجية Google Adsense. وهذا هو: هل يجب علي استخدام الإعلانات المصورة والنصية ، أو إعلانات مصورة فقط ، أو إعلانات نصية فقط؟

إذا كنت من أمثالي ، فمن المحتمل أنك سألت نفسك هذا السؤال مليون مرة واختبرت الأشياء بعشرة ملايين مرة. ولكن في اليوم الآخر ، فإن ما اكتشفته قد أجاب على سؤالي تمامًا مرة واحدة. أو ربما حتى يقنعني شخص ما بخلاف ذلك - لكن في الوقت الراهن ، هذا نهائي تمامًا.

حتى يتسق مع عنواني: 3 أسباب للإعلانات الصور فقط مع جوجل Adsense ، اسمحوا لي أن أبدأ # 1.
1) تتمتع الإعلانات المصوّرة بفرصة أكبر للنقر عليها
هذا هو في الواقع من السهل رؤيته من خلال النظر في إعلان مصور النص. في ما يلي صورة إعلان إعلاني من Google Adsense مقاس 728 × 90 (مربع):

هذا إعلان مصوّر قابل للتمييز ، وأنا متأكد من أنك شاهدت مليون مرة أثناء تصفح مدوناتك ومواقعك الإخبارية المفضلة. ولكن ما أريد أن أشير إليه حول إعلان Adsense النصي هو ما أسميه الفضاء الميت داخل الإعلان نفسه.

ما هو الفضاء الميت؟

المساحة الميتة موجودة فقط في إعلانات Google Adsense النصية ، وهي المساحة الموجودة بين العنوان المرتبط (أو القابل للنقر) وعنوان URL (وهو قابل للنقر أيضًا. والمسافة النهائية هي ببساطة النص الذي يقع بين العنوان وعنوان URL.

في المرة التالية التي تنظر فيها إلى إعلان Google Adsense النصي ، امض قدما وحاول النقر على النص بين العنوان وعنوان URL ، ستلاحظ أنه لا يمكنك ذلك. وهذه هي المساحة الميتة التي يمكن أن تخسر فيها النقرات القيّمة.

قارن الإعلانات النصية مع الإعلان المصوَّر ، وستلاحظ أن الإعلانات المصورة ستزيل المساحة الميتة بنسبة 100٪ ، وبذلك تحسِّن بشكل كبير من فرص النقر على إعلانك. والمنطق هنا بسيط - كلما زاد عدد البكسلات على شاشتك التي يشغلها جزء "قابل للنقر" من إعلانك ، ارتفعت فرصك في النقر فوق إعلانك.

لذلك مع الإعلانات المصورة ، ستزيد على الفور من فرصك في توليد المزيد من النقرات لأن مساحة الإعلانات القابلة للنقر تزيد كثيرًا.

2) مساحة سوق أصغر تنافسية
لدي من وقت لآخر عضوًا في Google Adsense اتصل بي للتحدث عن استراتيجيتي الإعلانية العامة مع مدونتي. وفي كل مرة ، ينص ممثل Adsense على أن تشغيل الإعلانات النصية والمصورة يساعدك على زيادة فرصك في كسب المزيد من المال. إنهم (وهم Adsense) يعتقدون أنه من خلال عرض الإعلانات النصية والمصورة ، يتوفر لديك المزيد من جهات التسويق للتنافس على النقرات التي بدورها تزيد من ربحية كل إعلان يتم تشغيله.

من واقع خبرتي ، أرى بالفعل العكس في العمل. عندما أشغّل إعلانات نصية وإعلانات مصوّرة في Adsense ، يقل إجمالي الأرباح المكتسبة. وأعتقد أن السبب في ذلك هو أنه عند عرض إعلانات نصية ومصوّرة ، يزداد سوق الإعلانات المتاحة بشكل كبير مما يتيح لنظام Google قيمة أقل لكل مرة ظهور للإعلان.

ولكن عند عرض الإعلانات المصورة فقط ، فإنك تخفض عرض السوق. نظرًا لأن السوق التنافسية الأصغر يقدم الآن عروض أسعار في مساحتك في السوق ، سيكون من المنطقي بالنسبة لي أن المبلغ الذي يرغب المعلن في إنفاقه سيرتفع لموقعك - ​​وليس انخفاضًا.

هذا يقودني إلى السبب رقم 3 لماذا أنا داعم قوي لصورة إعلانات Adsense فقط.

زيادة في التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور

عند عرض الإعلانات فقط ، يوجد الآن مجموعة صغيرة جدًا من المعلنين الذين تتوفر لهم الإعلانات للتشغيل على موقعك. والتي تخبرني أن المعلنين المتبقين المتاحين للتنافس مع مساحتك الإعلانية سيكونون على استعداد لإنفاق المزيد لكل مرة ظهور. بالنسبة لي ، إنه قانون بسيط للعرض والطلب. عندما يكون العرض مرتفعاً ، يكون الطلب على السعر لكل وحدة منخفضاً. عندما يكون العرض منخفضًا ، يكون الطلب على السعر لكل وحدة مرتفعًا.

في عالم Google Adsense ، يتم تمثيل معادلة "العرض والطلب" هذه في التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور - "أو" التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور ".

إليك صورة لما أتحدث عنه بخصوص التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور:

اعثر على طريقة لزيادة التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور ، وستزيد بالتالي من أرباحك المحتملة. ستزيد أرباحك لكل نقرة بسبب زيادة التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور. بشكل أساسي ، تُعد التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور مؤشرًا للقيمة يقود المبلغ الذي تحققه لكل مرة ظهور للإعلان.

ستساهم إعلانات الصور فقط في زيادة التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور ، لأن الإعلانات المصورة ، كما أشرت سابقًا ، تزيد من المساحة الإعلانية الإجمالية "القابلة للنقر" لكل صفحة ، وستتمكّن من جانب العرض والطلب في مستودع الإعلانات لصالحك.

كما قلت ، إذا كنت تتحدث مع الناس في Adsense ، فإنهم على الأرجح سيقولون لك أن العكس هو الصحيح. سيؤدي ذلك عن طريق تشغيل كلٍّ من الإعلانات المصورة والإعلانات النصية إلى زيادة أرباحك المحتملة ؛ لأن لديك عددًا أكبر من المعلنين يتنافسون على إعلانك.

3) عروض تسعير تكلفة النقرة المرتفعة للإعلانات المصورة
مع الإعلانات المصورة ، ستجد عادة أن المعلنين على استعداد لدفع المزيد مقابل النقرات أكثر من الإعلانات النصية العادية. وينطبق ذلك في الكثير من الحالات لأن المعلنين يضعون قيمة أكبر على الإعلان المصور أكثر من الإعلان النصي. فكر ، مع إعلان نصي في إعلان بانر 728 × 90 (انظر صورة الشعار أعلاه) ، فإن المساحة الإعلانية المتاحة في البانر لن تحتوي فقط على إعلانك النصي ، بل الإعلانات النصية للمنافسين المباشرين. وحتى إذا لم تكن الإعلانات الأخرى منافسة مباشرة ، فإنها لا تزال تتنافس على النقرة.

ولكن إذا كنت تدير إعلانًا مصورًا بحجم 728 × 90 فقط ، فسيشغل نشاطك التجاري الآن مساحة البكسل بالكامل لإعلان البانر. دعني أضع إعلانًا نصيًا وإعلان بانر معًا حتى تتمكن من رؤية ما أتحدث عنه:

إعلان نصي بحجم 728 × 90


إعلان مصور 728 × 90


في الإعلان النصي أعلاه ، لاحظ كيف يوجد بالفعل أربعة معلنين تم تقديمهم في المساحة الإعلانية 728 × 90. ولكن في الإعلان المصوّر ، لا يُعد هذا الموقع سوى معلن واحد فقط يشغل المساحة الإعلانية بالكامل.

نظرًا لأن الإعلانات المصورة تشغل 100٪ من المساحة الإعلانية المتاحة ، ستجد عادة أن المعلنين سينفقون أكثر قليلاً مقابل النقرة مقارنةً بالإعلان النصي.

وإذا كان المعلن ينفق المزيد من المال مقابل كل نقرة على إعلان مصور ، فعندئذ إذا كنت تعرض إعلانات صور فقط ، فستكون أنت المستلم لعروض الأسعار الأعلى.

ماذا عن تجربتك؟

بالنظر إلى خبراتك مع Google Adsense ، هل تجد (أو هل توافق على) أن الإعلانات المصورة فقط هي أكثر قيمة من عرض الإعلانات النصية والمصورة؟

إذا لم يكن كذلك ، فما هي تجربتك في اختبار الانقسام بين الاستراتيجيتين المختلفتين؟

Popular Posts

احدث المواضيع

Translate

اعلن هنا

مواضيع الاسبوع

مواضيع الشهر


الاتصال