يهتم الكثير من مشرفي المواقع بتحسين مشاهدات صفحات الويب لموقعهم على الويب.
ومع ذلك ، لا يعرف معظم من أين تبدأ.
في منشور المدونة هذا ، سنلقي نظرة على ما يمكن فعله لتحسين مشاهدات الصفحة لموقعك على الويب.
سنتناول عددًا من الاستراتيجيات لزيادة مشاهدات الصفحة. قد تكون هناك بعض التقنيات التي لم تسمع بها من قبل.
في نهاية مشاركة المدونة هذه ، سيكون لديك نظرة عامة مذهلة من حيث ما يجب القيام به لتعزيز مشاهدات الصفحة على موقعك.
هيا نبدأ!
قم بإنشاء محتوى مدونة رائع وتأكد من أنه محسن
على الرغم من وجود العديد من التكتيكات التي يمكنك الاعتماد عليها عندما يتعلق الأمر بتحسين مشاهدات الصفحات ، فإن الأمر الأكثر أهمية هو جودة المحتوى الموجود على موقعك.
كلما كان المحتوى على موقعك أفضل ، كلما قل إقناع الناس بالضغط أو رفع معدلات التحويل بشكل طبيعي.
فكر في الأمر وكأنه كتاب.
ستكون "مشاهدات الصفحة" للكتاب أعلى إذا كان الكتاب جيدًا.
إذا لم يكن محتوى الكتاب جيدًا في المقام الأول ، فإن الضجيج أو غلاف الكتاب الرائع لن يكون كافيًا لقراءة شخص ما حتى النهاية.
لذلك ، تحتاج إلى التعامل مع موقع الويب الخاص بك بنفس الطريقة.
تأكد من أنك تبذل جهدًا في إنشاء محتوى مدونة رائع ، قبل كل شيء. خلاف ذلك ، لن يرغب القارئ العادي في استثمار وقته في صب مشاهدات صفحات الويب على موقع الويب الخاص بك.
سيؤدي القيام بذلك أيضًا إلى جعل كل شيء آخر سنقوم بتغطيته أكثر فعالية وأسهل.
إذا كنت مهتمًا
ستحتاج أيضًا إلى التأكد من قيامك ببعض التحسينات الأساسية لمحرك البحث للمحتوى الخاص بك أيضًا.
سيؤدي ذلك إلى تسهيل ترتيب المحتوى ذي الصلة في محركات البحث.
يمكنك استخدام مكون إضافي ، مثل Yoast SEO ، إذا كنت ترغب في تحسين تحسين محتوى مدونتك.
الآن بعد أن قمنا بتغطية ذلك ، دعنا نستكشف أول شيء يمكنك القيام به لتحسين مشاهدات الصفحة.
إنشاء محتوى دائم الخضرة
هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها تحسين مشاهدات الصفحة من خلال التركيز على إنشاء محتوى "دائم الخضرة".
هذا هو محتوى المدونة الذي سيظل ملائمًا لأشهر ، وربما حتى لسنوات قادمة.
تجد الكثير من المدونات أن محتواها الدائم هو الذي يجلب غالبية مشاهدات صفحات الويب ومحرك البحث الثابت وحركة المرور على وسائل التواصل الاجتماعي.
في بعض الحالات ، يمكنك أيضًا تحويل مشاركة مدونة حالية إلى شيء دائم الخضرة.
تمكن بنيامين براندال من زيادة مشاهدات الصفحة بنسبة 468٪ ، عن طريق القيام بذلك .
يميل المحتوى الدائم الخضرة إلى الظهور بشكل أفضل في تصنيفات محرك البحث لأنه يجذب بطبيعة الحال الكثير من الروابط (وبالتالي السلطة) بمرور الوقت.
في معظم الحالات ، المحتوى الدائم الخضرة هو محتوى ذو صلة وهو مورد "وقفة واحدة" لموضوع معين.
لست مضطرًا إلى القيام بشيء واسع النطاق مثل "الأدلة" الخاصة بي ، ولكنك تريد إنشاء شيء متعمق ومفيد للغاية إذا كنت ترغب في إنشاء مشاهدات الصفحة.
تميل مشاركات مدونة "كيفية" إلى ملاءمة هذه المعايير بشكل جيد.
إذا كنت تريد حقًا ركن قسم من الإنترنت من خلال مشاركة مدونة دائمة الخضرة ، فحاول تحديد ما تريد إنشاءه.
قد ترغب في إلقاء نظرة على غالبية الزوار الفريدين الذين يأتون إلى موقعك والعمل على ما يحاولون بشكل أساسي التعرف عليه والتحسن من أجل زيادة مشاهدات صفحة الويب.
يمكنك القيام بذلك باستخدام Google Analytics وتحليل بيانات الزائر الفريدة.
بمجرد الحصول على هذه المعلومات ، يمكنك بعد ذلك إنشاء مورد لهؤلاء الأشخاص فقط.
وبدلاً من ذلك ، قد ترغب في إلقاء نظرة على عملائك الحاليين ومعرفة ما بحثوا عنه للعثور على موقعك والمحتوى ذي الصلة الذي شجعهم على التواصل معك والشراء منك.
يمكنك بعد ذلك استخدام تلك المعلومات لإنشاء محتوى دائم الخضرة يتطابق مع المعايير التي اكتشفتها أعلاه - إنشاء محتوى ملائم يجذب الأشخاص الذين يُرجح أن يصبحوا عملاء لنشاطك التجاري.
خلق تجربة مستخدم رائعة
يمكنك أيضًا تحسين طرق عرض صفحات الويب من خلال تحسين تجربة المستخدم لموقعك على الويب.
قد يبدو هذا شيئًا غريبًا للعمل عليه إذا كنت تسعى إلى تحسين مشاهدات الصفحة.
ولكن ، كل ذلك منطقي ، عندما تلقي نظرة على أحد الأشياء التي تؤثر بشكل أساسي على مشاهدات الصفحة في المقام الأول.
وهذا ... سيرغب الأشخاص في استخدام موقعك على الويب أكثر إذا كان استخدامه أسهل.
فكر في الأمر - ألا تريد قضاء المزيد من الوقت على موقع ويب يتمتع بتجربة مستخدم رائعة؟
وبالتالي ، إذا نظرت إليها من هذا المنظور ، فمن الواضح أن ترى كيف يمكن أن يؤدي تحسين تجربة مستخدم موقع الويب إلى المزيد من مشاهدات صفحة الويب.
مع العلم بذلك - ما الذي يمكن فعله لتحسين تجربة المستخدم؟
أول ما يمكنك فعله هو تحميل موقعك على الويب بشكل أسرع.
أصبح الناس معتادين بشكل متزايد على الأشياء الأسرع.
إذا كان موقع الويب الخاص بك متخلفًا عن هذا الاتجاه ، فلن يكون لدى الزائرين الفريدين رحمة كبيرة وسوف ينقرون فقط على زر العودة.
قد يبدو هذا قاسيًا ، ولكن للأسف ، هذه هي الطريقة التي هي عليه.
وجدت إحدى الدراسات أن تأخير ثانية واحدة في وقت التحميل يمكن أن يقلل التحويلات بنسبة 7٪ .
لحسن الحظ ، فإن تحسين سرعة تحميل موقع الويب الخاص بك ليس بهذه الصعوبة. ومع بعض التعديلات ، يمكنك بالتأكيد إجراء بعض التغييرات السهلة في سرعة تحميل الصفحة.
يمكنك حتى استخدام أداة توفرها Google ، تسمى PageSpeed Insights ، لمساعدتك في معرفة ما يبطئ سرعة تحميل صفحة الويب الخاصة بك.
هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها تحسين تجربة المستخدم لموقعك على الويب عن طريق إزالة أي شيء يمكن اعتباره "تدخليًا".
تنطبق الفلسفة نفسها أيضًا على أي إعلانات تتطلع إلى عرضها أيضًا.
جرب وإفساح إعلاناتك وليس لديك الكثير من الإعلانات بحيث لا يمكن للأشخاص الاستمتاع بالمحتوى الذي يقرؤونه.
بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك عدد كبير جدًا من الإعلانات ، فقد ينتهي الأمر بالناس إلى النقر فوقها ، مما يتسبب في تركهم لموقع الويب الخاص بك - مما يضر بقدرتك على إنشاء المزيد من مشاهدات صفحة الويب وزيادة معدلات التحويل.
بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج إلى بذل الكثير من الجهد لعرض الإعلانات التي تتعلق بالموضوع الذي يغطيه موقعك.
بالتأكيد ، قد تكون هناك بعض الإعلانات المستهدفة على موقعك الآن ، ولكن تساءل عما يمكن فعله لجعلها أكثر استهدافًا.
هذه طريقة أخرى يمكنك من خلالها تحسين تجربة المستخدم على موقعك - وإن كانت غير عادية بعض الشيء.
يمكن أن تكون النوافذ المنبثقة والإعلانات مهمة لأسباب مالية ، ونعم ، ربما تريد كسب المال من موقعك - ولكن لا تفعل ذلك على حساب تدمير تجربة المستخدم لموقعك على الويب.
لأنه من خلال القيام بذلك ، قد تؤذي فقط طول عمر موقعك على الويب - مما يقلل من معدلات التحويل والأرباح على المدى الطويل.
يمكنك أيضًا تحسين تجربة المستخدم من خلال جعل موقع الويب الخاص بك أبسط.
موقع الويب البسيط هو موقع ويب سهل الاستخدام.
من خلال التخلص من الفوضى والتشتت ، ستتمكن من جعله بحيث يكون محتوى المدونة في المقدمة والوسط.
يمنح هذا الأشخاص فرصة للتفاعل مع ما تقدمه.
وإذا كانوا يستمتعون بما قدمته لهم في البداية ، فلن يمانعوا في التجول حول أجزاء أخرى من موقعك لمعرفة الأشياء الأخرى التي يمكنك إقناعهم بها.
امتلاك شريط جانبي يروج لمحتوى مدونة ذي صلة
ستحتاج إلى استخدام الشريط الجانبي لموقع الويب الخاص بك لعرض قسم محتوى مدونة ذات صلة وميزة البحث أيضًا.
من الجيد التأكد من وضع علامة على مشاركات مدونتك بشكل صحيح حتى يسهل على الأشخاص العثور على المحتوى ذي الصلة وكذلك حتى تعمل الأشرطة الجانبية كما ينبغي.
يعد وجود شريط جانبي ذي محتوى 0 ذو صلة أمرًا رائعًا لأنه طريقة خفية لدفع الناس لقراءة بعض محتوى مدونتك الأخرى.
يعتبر استخدام أداة محرك البحث مثاليًا أيضًا ، إذا كنت ترغب في جعلها حتى يتمكن الأشخاص بسهولة من البحث عن رأيك في مسألة تتعلق بالموضوع الذي تدوّن عليه.
قد ترغب أيضًا في تجربة قسم "المنشورات الشائعة".
أفعل ذلك مع أدلةي هنا على المدونة:
يمكنك أيضًا أن يكون لديك قسم في نهاية تدوينات مدونتك التي تروج لمدونات أخرى ذات محتوى شيق.
أثناء القيام بذلك ، قد يكون من المفيد اختبار الانقسام بالطريقة التي تروج بها لمحتوى ذي صلة.
على سبيل المثال ، قد يكون من الجيد الترويج لمحتوى مدونة إلى جانب صورة.
أو قد يكون من الأفضل إدراج جزء واحد فقط من المحتوى الذي يمكن للأشخاص النقر فوقه ، بدلاً من اثنين أو ثلاثة - مما يجعل قرار النقر أسهل إلى حد ما.
الترويج لمشاركات المدونة القديمة (والقيام بعمل أفضل في الترويج للمحتوى الموجود)
هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها تحسين مشاهدات الصفحة من خلال الترويج لمشاركات المدونة القديمة.
غالبًا ما تفشل العديد من المدونات في الترويج لأجزاء قديمة من المحتوى على الرغم من أن المحتوى المعني لا يزال ذا قيمة كبيرة ويمكن أن يولد مشاهدات للصفحة.
الآن ، سيكون من الأسهل الترويج لمشاركات المدونة القديمة إذا قمت بإنشاء قطع دائمة الخضرة.
بعد كل شيء ، إذا كان دائم الخضرة ، فهذا يعني أن محتوى المدونة لا يزال ذا قيمة ، حتى لو تم نشره منذ فترة - مما يجعله يستحق الترويج وتوليد مشاهدات الصفحة.
يتأخر بعض الأشخاص عن نشر مدونة إذا رأوا أنه تم نشره منذ فترة طويلة.
لهذا السبب ، قد ترغب في تجربة إزالة "تواريخ النشر" من المحتوى الخاص بك. لقد فعلت ذلك قبل عامين وأعطت حركة المرور العضوية الخاصة بي دفعة جيدة.
سيساعد ذلك على تقليل عدد الأشخاص الذين لا يقرؤون جزءًا من المحتوى لمجرد أنهم يرونه قديمًا ، وبالتالي لم يعد مفيدًا (في نظرهم) ، ويزيد من ملاءمة مشاهدات الصفحة.
عند القيام بذلك ، سوف تتأكد من أن جهودك الترويجية للمحتوى "القديم" لن تذهب سدى.
تعد وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا وسيلة رائعة للترويج للمحتوى القديم.
يمكنك الترويج لمشاركات المدونات القديمة على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام Buffer .
ومع ذلك ، عندما تقوم بترويج أجزاء قديمة من المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي ، فقد ترغب في استخدام أشكال مختلفة من النسخ.
كما ترون أدناه ، تمكنت التغريدة الثانية من كسب ضعف عدد النقرات مثل الأولى ، وذلك بفضل تغيير في النسخة.
بشكل أساسي ، قد يصبح الأشخاص "أعمى" لجزء من محتوى المدونة لأنهم رأوا أنك تروج له بالفعل.
ومع ذلك ، إذا روجت له باستخدام "ميزة أخرى" ، فإن الأشخاص الذين لم يميلون إلى النقر على المحتوى الخاص بك من قبل قد يثير اهتمامهم.
على سبيل المثال ، إذا كنا نروج لشيء ما يتعلق بمشاهدة الصفحة ، فقد تقول إحدى منشورات وسائل التواصل الاجتماعي - "كيفية تحسين مشاهدات الصفحة" وآخر قد يقول "لماذا تحتاج للتخلص من تواريخ نشر المحتوى".
ترتبط كلتا منشورات وسائل التواصل الاجتماعي بنفس الموضوع ولكنهما تتحدثان عن قضايا مختلفة.
ذكرت أيضًا أعلاه أنك بحاجة إلى القيام بعمل أفضل في تعزيز مشاركات المدونة الجديدة.
وبشكل أكثر تحديدًا ، أنا أتحدث عن التواصل عبر البريد الإلكتروني المصمم للوصول إلى الروابط.
إذا قمت بعمل جيد في التواصل عبر البريد الإلكتروني وتمكنت من اجتذاب بعض الروابط المهمة بنجاح ، فسوف يولد موقع الويب الخاص بك المزيد من مشاهدات الصفحة على المدى الطويل. ويمكن أن تؤدي أيضًا إلى بعض معدلات التحويل الرائعة على المدى الطويل.
هذا بشكل أساسي لأن محتوى مدونتك سيحقق تصنيفات أفضل لمحركات البحث.
استنتاج
يمكن أن تبدو زيادة مشاهدات الصفحة مهمة معقدة إذا لم تنتبه إلى هذا المقياس من قبل.
بعد قراءة منشور المدونة هذا ، يجب أن يكون لديك الآن فكرة جيدة عما يجب عليك فعله لزيادة مشاهدات صفحة موقع الويب.
سواء كان ذلك إنشاء أجزاء دائمة الخضرة من محتوى المدونة أو تحسين سرعة تحميل موقع الويب - فهناك الكثير للعمل عليه.
خذ ما تعلمته في منشور المدونة هذا وقم بوضعه موضع التنفيذ ويجب أن تبدأ في رؤية تحسن في مشاهدات الصفحة ولكن أيضًا في معدلات التحويل الإجمالية.
عند القيام بذلك ، هناك فرصة جيدة أن يكون موقع الويب الخاص بك ، ومعدلات التحويل الخاصة بك ، في وضع أفضل بسبب جهودك.