كيفية استثمار حسابك في Instagram في عام 2019
بدأ إنستغرام حياته في أكتوبر 2010 كمنصة اجتماعية متواضعة لتبادل الصور: القليل من حفلة الجمعة الماضية ، صورة زوجين رائعتين هناك. وبطبيعة الحال ، واختيار محترم جدا من القطط.
سريعًا إلى الأمام عدة سنوات ، ومن المستحيل تقريبًا تخيل ذلك بدون إعلانات ، أو مؤثرات ، أو إعدادات تصفية مسبقة ، أو تخطيطات مرتبة بدقة. في عام 2019 ، يعد تطبيق Instagram أكثر من مجرد تطبيق لتبادل الصور - إنه مكان لكسب المال.
في أقل من عقد من الزمان ، أصبح Instagram ثالث أكثر برامج التواصل الاجتماعي شعبية في العالم ، حيث أن وظائف Kylie Jenner وحدها تبلغ أكثر من 1 مليون دولار كتكاليف إعلانية تقليدية مكافئة. ولكن الأخبار المتعلقة بالسلع ، لا تحتاج إلى أن تكون وريثًا لثروة كارداشيان لتحقيق دخل من Instagram. كل ما تحتاجه هو متابع قوي ومعرفة قليلة بالتجارة الإلكترونية.
ما يجب أن تعرفه لاستثمار Instagram الخاص بك
قد تظن أنها قوة في الأرقام: فكلما زاد عدد المتابعين لديك ، كان ذلك أفضل. لكن هذا ليس صحيحًا تمامًا.
إذا اشتريت 20000 روبوت ، فستجد بالتأكيد الكثير من المتابعين. ولكن لا يمكن أن تتفاعل bots مع محتواك. وما الهدف من نشر المحتوى الذي لا يمكن لجمهورك التفاعل معه؟
قوة وسائل الاعلام الاجتماعية الحقيقية هي المشاركة. المتابعون الذين يشاركون مشاركاتك ويعلقون بانتظام ويضعون علاماتهم على أصدقائهم ... كل هذا يمكن أن يكسبك المال - سواء كان لديك 500 متابع أو 500000.
وستعتمد كل واحدة من التكتيكات التي سنناقشها هنا اليوم على هذا التابعين البشريين النشطين لتحقيق النجاح.
لذلك فإن أول شيء يجب عليك فعله هو العمل على "معدل المشاركة". لحساب معدل المشاركة ، خذ إجمالي عدد إبداءات الإعجاب والتعليقات ، مقسومًا على إجمالي عدد المشاركات ، مقسومًا على متابعين ، مضروبًا في 100.
للإشارة ، يعتبر معدل المشاركة 2-3 ٪ متوسط ، في حين يعتبر معدل 4-6 ٪ عالية. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك في حساب معدل المشاركة ، بما في ذلك هذه النسبة من Phlanx.
معرفة المزيد: البيع على Instagram: كيفية زيادة المشاركة مع الوظائف المخصصة
7 طرق لاستثمار Instagram الخاص بك في عام 2019
حسنًا ، إذا كان لديك متابعون موالون وفعالون ، وكان معدل اشتراكك مثاليًا (-ish). ماذا بعد؟ حسنا، ذلك يعتمد عليك.
ربما ترغب في شراكة مع العلامات التجارية "المؤثرة". ربما تفضل العمل بمفردك. لجعل الأمور أسهل قليلاً ، قمنا بتجميع سبعة أساليب محتملة يمكنك استخدامها لتحقيق الدخل من حسابك على Instagram في عام 2019.
ولا تحتاج إلى تقييد نفسك بواحد فقط! لأنه عندما يتعلق الأمر بكسب المال ، تعرف ، كلما كان أكثر مرحا.
وظائف دعائية
تشبه المشاركات الدعائية المحتوى التحريري العادي ، ولكن بدلاً من صورة لنخب الأفوكادو المفضل لديك ، فإنك تأخذ رسومًا للترويج لمنتج أحد المعلنين على قناتك.
الماركات تحب هذا النوع من التسويق لأن المستهلكين يثقون بطبيعتهم بطرف ثالث غير منازع حول مطالبات الإعلان التقليدي. من أجل بيع الأصالة ، سيصف بعض المؤثرين بعض أوجه القصور في المنتج أيضًا.
وفي حين أنه أمر بديهي في الواجهة الأمامية ، فإن صدق هذا النوع من الترويج سيذهب إلى أبعد من مجرد وظيفة تغني فقط مدائح راعيه.
للعثور على العلامات التجارية التي قد تكون مفتوحة للتعاون ، اطلع على Influence.co أو TRIBE. تساعدك هذه الأنظمة الأساسية في الشراكة مع العلامات التجارية التي تستخدمها بالفعل أو العثور على العلامات التجارية التي ترغب في العمل معها في المستقبل.
بيع البضائع الخاصة بك
من لا يحب الرشاقة من وقت لآخر؟ طن من أصحاب النفوذ في Instagram يبيعون سلعتهم الخاصة كوسيلة لتسييل أتباعهم.
ربما ترسم القصص المصورة - حاول إنشاء منتجات بشخصياتك. هل أنت مدون أسلوب حياة يحصل على الكثير من الأسئلة حول فلاتر الصور الشخصية؟ لماذا لا تعرضها مقابل رسوم رمزية على قناتك؟
آخر خيار الذهاب إلى أن يناسب جميع أنواع Instagrammers هو البضائع ذات العلامات التجارية. قم برسم شعارك على القمصان ، والأكواب - أي شيء سهل الطباعة - وقم ببيع علامتك التجارية كمنتج.
وإذا كان لديك حساب Ecwid مميز ، فذلك لم يكن أبداً أسهل بفضل تطبيق Printful ، المتاح اليوم في Ecwid App Store. كل ما عليك هو تحميل شعارك ، وستقوم شركة Printful بإنشاء وطباعة البضائع التي تحمل علامتك التجارية حسب الطلب من خلال متجر Ecwid الخاص بك. لا يوجد حد أدنى للطلبات أو الالتزامات المطلوبة. إنها رائعة بالفعل وتضمينها مجانًا مع كل اشتراك مميز.
جعل المنتج الخاص بك وبيعها
ربما فكرت في إنشاء منتجاتك الخاصة في وقت أو آخر. إذن ما الذي يمنعك؟
المنتجات التي تبيع على Instagram تتراوح من الملابس إلى الأثاث. واحرص على تجربة Ecwid’s Shoppable Posts ، التي تتيح للعملاء إكمال عمليات الشراء في تطبيق Instagram.
علم ما تعرفه
ساعد جمهورك من خلال تقديم مهاراتك المتخصصة كدورات أو أدلة قابلة للتنزيل. لغات جديدة والأكل الصحي وتحرير الصور ... مهما كانت خبرتك.
استخدم سيرة إنستغرام الخاصة بك لتوجيه العملاء المحتملين إلى بريد إلكتروني للعمل أو رابط إلى موقع الويب الخاص بك. أنشئ مقاطع فيديو أو تحديات أو ماراثونات للحفاظ على اهتمام جمهورك.
رمي الهبات أو المسابقات
يمكن أن تساعد المسابقات والهبات في توسيع نطاق جمهورك والترويج لنشاطك التجاري المزدهر عبر الإنترنت للعملاء المحتملين. يمكن أن يكون هدية للرد على التذكرة ، أو مسابقة تقديم ، أو يانصيب ، أو أي شيء آخر يتبادر إلى الذهن. اختر التنسيق الأنسب لأهدافك لجمهورك.
بعد ذلك ، يمكنك الحصول على جائزة تستحق بذل جهود جمهورك - أفضل شيء يتعلق بمكانتك. تأكد من أن القواعد واضحة ، وأنشئ علامة تصنيف ، وانشر هباتك على الأنظمة الأساسية الأخرى. يمكنك المشاركة مع المؤثرين أو العلامات التجارية ، أو رمي المسابقة الخاصة بك وحدك.
لا تنسَ التحقق من امتثالك لقواعد Instagram لمسابقات المسابقات قبل البدء.
بيع المنتجات التابعة لها
في مجال التسويق بالعمولة ، تكافئ العلامة التجارية التابعة لها (أنت) لكل زائر أو عميل يتم تقديمه بواسطة الجهود التابعة للجهة التابعة. يمكنك بيع المنتجات التابعة عن طريق روابط خاصة أو رموز ترويجية ، ولكن هذا الأخير يناسب Instagram حيث أنه لا يمكنك وضع رابط خارج سيرتك الذاتية.
فكر في العلامات التجارية التي قد تكون مفيدة لجمهورك ، ثم تحقق لمعرفة ما إذا كانت هذه الشركات لديها برامج تابعة. فرص جيدة أنهم ربما يفعلون. يمكنك الوصول إليهم مباشرة أو استخدام خدمات مثل ClickBank أو برنامج شركاء الأمازون للبدء.
وإذا كان لديك متجر على الإنترنت مع Ecwid ، فيمكنه العمل في الاتجاه الآخر أيضًا - إنشاء رموز القسيمة لمتجرك ، ثم التواصل مع المؤثرين للترويج لها.
إليك الموجز
لبدء جني الأموال على Instagram ، تحتاج إلى تنمية متابعين متحمسين أولاً. انتبه إلى معدل المشاركة - الهدف هو 4-6٪.
تشبه المشاركات الدعائية المحتوى التحريري ، ولكنها تُعلن أيضًا عن منتج. يثق المستهلكون في المشاركات الدعائية نظرًا لأنها تبدو أكثر واقعية.
إحدى الطرق السهلة لإنشاء البضائع وبيعها هي طباعة شعارك على منتجات مختلفة من خلال تطبيق Printful.
يمكنك أيضًا بيع المنتجات التي أنشأتها بنفسك. تسهّل مشاركات Instagram Shoppable الشراء للعملاء.
توفير فرص التعلم هو خيار منخفض التكلفة لأولئك الذين لديهم مهارات ذات الصلة المتخصصة.
يمكنك التعاون مع العلامات التجارية الأخرى أو العمل بشكل مستقل لرمي هبات ومسابقات. اختر جائزة جيدة ، واجعل القواعد بسيطة ، ولا تنس إنشاء علامة التصنيف والتحقق من الامتثال لقواعد المسابقة في Instagram.
يمكنك أيضًا كسب المال عن طريق توجيه حركة المرور على الإنترنت إلى متجر علامة تجارية أخرى من خلال التسويق بالعمولة. يمكن بيع المنتجات التابعة عبر روابط خاصة أو رموز ترويجية.
اختر الطريقة المناسبة لك أو جرّبها جميعًا لمعرفة ما يتم تنفيذه. ولا تخف من ارتكاب بعض الأخطاء على طول الطريق - فكلها جزء من عملية التعلم.
بالفعل كسب المال على Instagram؟