الأكثر مشاهدة

الثلاثاء، 8 يناير 2019

كيفية العمل والربح من الانترنت


مجال العمل والربح متاح 
 ولكن كيف ذلك ونحن في مصر والعالم العربي والبطالة متفشية بقوة..؟
بالنسبة للشباب فالفرصة بالنسبة لهم كبيرة ، ذلك لا يمنع أن فرصة الكبار ليس لهم فرصة ، لو تمتلك موهبة التأليف أو الكتابة أو تمتلك معلومات وفيرة حتى لو  لا تمتلك كل ما سبق .
المهم أنك تعرف طريق الربح .
في هذه المقالة سوف تعرف كيف تبدء الربح ، انت جالس في البيت لا تعمل سوى جلوسك على النت وتتصفح الفيسبوك وتضيع وقتك مع أصحابك بدون فائدة ( أقرأ الموضوع للأخر لتستفيد )
العالم بيطور بسرعة جدآ ونحن العرب عامآ والمصريين خاصتآ لا نستفيد من الأنترنتسوى نسبة بسيطة لا تتعدى 10 % وهي نسبة عبيطة جدآ 

الربح من المواقع محتاج صبر ومصداقية انا بتكلم عن خبرة وتجارب حقيقية .
عندك تعمل موقع وتكتب فيه تجارك الشخصية ولو عندك هواية تدعم موقعك بها  وفرصة تعمل قاعدة جماهيرة لموقعك ،
سؤالك كيف أعمل موقع هناك عدة طرق 
1- موقع مجاني
2- موقع مدفوع
* الموقع المجاني 
انا أفضل blogger فهي تساعدك بأضافات جيدة وتدعمك 
أولآ يجب عليك فتح حساب Gmail  وبعد ذلك تختار من التضبيقات أعلى الصفحة يسار تختار blogger وتنشأ مدونة جديدة تختار أسم المدونة ويفضل أسم جميل يصف محتويات مدونة ، وبعد ذلك تختار  أسم رابط لمدونتك ولا تختار أسم طويل صعب ، سوف يساعدك blogger .
انت الان عندك موقع وهناك سوف تجد قالب أختار أي قالب وممكن بعدين تغيره
ماهو القالب ..
هو شكل العام لموقع به محتواك ، انا شخصيآ بدأت كده ولم يساعدني أحد أبدآ ولم أعرف أن هناك أرباح أصلآ.
كان كل همي أفرغ الطاقة وتضيع الوقت وتصفحت الموقع وأكتشفت ممكن أستغلال موقعي للربح من جوجل أدسنس في حالة أن موقعك مؤهل لذلك  هتحتاج بعض المجهود ، بالنسبة ل google adsense لابد مرور 6 شهور على مدونتك وتحتاج مالا يقل عن 80 أو 100 مقالة منشورة منك  باللغة العربية أما المدونات  المحتوى أجنبي تحتاج 50 مقالة منشورة .
أنظر يمين المدونة ستجد التالي
عرض المدونة
?المشاركات
?إحصائيات
?تعليقات
?الأرباح
?الصفحات
?التخطيط
?المظهر
أختار الأرباح لتتأكد هل مدونتك مؤهلة للربح أم لا.
لو مؤهلة هتدخل على الارباح لنسخ شفرة أعلانات أدسنس 
يمكنك الأستعانة بمساعدة google adsense ليدلك على كيفية لصق الشفرة في موقعك 
 لو انت متمكن من كتابة محتوى رائع سوف تجني ارباح قوية .
ومبروك عليك 
 أقرأ مواضيع ذات صلة :-
2- موقع مدفوع 
هذا أفضل شيئ ، أفضل WordPress أو بلوجر 
تدخل على موقع ( Bluehost) وتشتري دومين في حدود 2.900 $ في الشهر والأسضافة مجانية وده أرخص سعر دومين على الأطلاق 
الدومين يعني .com ،.net، .org وهكذا 
والميزة في الدومين المدفوع انك تتحكم موقع تماما
ولكن انت مبتدء خليك على blogger المجاني حتى تتمكن 
الربح من المدونات :


أصبح التدوين شائعًا جدًا لأسباب عديدة. يدون بعض الناس لتثقيف مجتمعاتهم حول مواضيع معينة ، بينما يقوم المدونون الآخرون بالتدوين كوسيلة لكسب المال.

إذا كنت تفكر في إمكانية تحقيق أرباح من مدونتك ، فإليك بعض الأخبار الجيدة - هناك العديد من الطرق لكسب المال من التدوين. ومع ذلك ، فإنه يتطلب معرفة متعمقة لمعرفة كيفية تحقيق الدخل من مدونتك بطريقة مستدامة.

في هذا المقال ، سنستعرض الأسرار الجوهرية للمدونات المربحة.

SECRET 1: هناك طرق أفضل لتحقيق الدخل من Adsense.
يعتبر برنامج Google AdSense هو النظام الأساسي الإعلاني الأكثر شعبية ويتدفق إليه معظم المدونين الجدد. يحصل المدونون على رواتبهم عندما ينقرون على الإعلانات المنشورة على موقعهم على الإنترنت.

أبلغت المدونات الأقدم عن تحقيق أرباح ضخمة من AdSense ، ولكن ما مدى إمكانية إنشاء مدونة جديدة؟

وهنا الأرقام.

للحصول على راتب قدره 100000 دولار من Adsense ، ستحتاج إلى إنشاء حوالي 10000 مشاهدة للصفحة في اليوم. هذا المستوى من الزيارات يمثل تحديًا كبيرًا للمدونات الجديدة ، ولكن قبل أن تفقد القلب ، اسمعني عن ذلك.

هناك إستراتيجية أخرى يمكن استخدامها
لإنشاء تدفق الإيرادات لمدونة جديدة بزيارات أقل بكثير. لماذا لا تقدم خدمة أو منتجًا للقراء والزائرين لشرائه؟

يمكنك إنشاء حزمة حصرية مدفوعة تحتوي على أفضل النصائح والمواد والمعرفة الفنية ، مقسمة إلى برنامج لمدة 6 أسابيع (أو أكثر). يمكن أن تكون عملية البيع تلقائية تمامًا ، مع تفاصيل وصلة أو تسجيل الدخول الخاصة بحزمتك المرسلة إلى عملائك عبر البريد الإلكتروني عند الدفع الناجح ، باستخدام PayPal أو وسائل أخرى.

هل لديك هدية للتدريب؟

يمكنك وضع معرفتك وخبرتك في الاستخدام الجيد من خلال تنظيم جلسات تفاعلية مدفوعة الأجر مع العملاء عبر الإنترنت ، يتم تسليمها باستخدام Skype أو Zoom. من خلال هذه الجلسات ، يمكنك تدريبهم ومساعدتهم في إيجاد حل لمشكلة متفق عليها.

إذا كنت قد قضيت بعض الوقت في بناء جمهورك ، فقد تكون هناك مجموعة جاهزة من العملاء المحتملين ، وتكون جاهزة وتنتظر جلسات حصرية معك. التدريب هو وسيلة لتحقيق الدخل من جمهور مدونتك الصغيرة على الفور!

SECRET 2: No Strategy = No Profit.
5 أسباب لماذا التخطيط للميزانية أمر يستحق ذلك

قراءة هذا البعد تظهر أنك جاد في تحسين ربحية مدونتك. الخطوة التالية هي تحديد المجالات التي لديها إمكانات مالية حتى تتمكن من تركيز جهودك.

هذا سوف يتطلب استراتيجية.

يتم إنشاء نشاط تجاري لتوليد الدخل وتعد مدونتك جزءًا من هذه الإستراتيجية.

إنها ليست هواية شيء لملء ساعات بالملل بين العمل والنوم. يتطلب إنشاء مدونة مربحة الطاقة والاتساق - لذا لا تأخذها على محمل الجد!

تحتاج استراتيجيتك إلى تحديد بعض المجالات الأساسية:

لماذا تقوم بالتدوين (الغرض) ؛
ما تأمل في تحقيقه من (الأهداف) ؛
عندما تريد تحقيق ذلك من قبل.
من الواضح أن تحديد الرؤية والأهداف لمدونتك يجب أن يكون مسار عملك الأول. إن فهم ما تنوي تحقيقه ، وكيف يمكن القيام به ، يضعك في طريقك إلى التدوين المربح.

SECRET 3: الاتساق هو مفتاح النمو المتصاعد.
التدوين هو عملية مستمرة ، لذا قم بإعداد عقلك للتركيز على الجيل الثابت من المحتوى ذي الصلة ، للحفاظ على مدونتك جديدة ومثيرة للاهتمام لقرائك.

تفشل العديد من المدونات لأن المالكين لا يضعون خطة تضمن الجيل الثابت من المحتوى عالي الجودة لمدونتهم. في رأيي ، يحتاج جميع أصحاب المدونات إلى شغف الكتابة. إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا باستخدام مدونة ، فمن الممكن الاستعانة بمصادر خارجية للمحتوى للشركات الأخرى المتخصصة في كتابة محتوى المدونة.

يمكنك حتى الاستعانة بمصادر خارجية لإدارة المدونات ؛ يأتي عملائنا إلينا لمساعدتهم على إنتاج محتوى عالي الجودة باستمرار. نحن نأخذ الإجهاد من التدوين ، عن طريق نشر ودمج المحتوى الخاص بهم بحيث تكسب كل وظيفة.
كيف يمكنك معرفة ما إذا كنت ترغب في كتابة المحتوى الخاص بك؟

يمكن للكاتبة البارعة إنشاء المحتوى المناسب وتطويره بسهولة من أجل جعل مدونتها متميزة عن منافسيها.

لكن الكتابة الجيدة ليست كافية لتؤدي إلى التدوين المربح - يجب أن تكون ممتازة لخفض الضجيج.

سري 4: لن تحصل بعيداً جداً بدون صبر.
يعد توليد الدخل من أنشطة التدوين عملية بطيئة. مع نمو نشاطك التجاري ، ستشهد مراحل التقدم المختلفة التي تعزز تأثير مدونتك ، وبالتالي أرباحك.

لمراجعة تقدمك ، يجب عليك إجراء تقييمات منتظمة ومراقبة النتائج.

نصيحتي الرئيسية هي التركيز على أكبر نجاحاتك وتكرارها ، بدلاً من التركيز على المناطق الأضعف.

لكن تذكر ، أن الأمر يتطلب بعض الوقت لتحقيق نجاح دائم. كن صبورا واستمر في العمل بجد.

باستخدام المبادئ الصحيحة ، سوف تنمو وتتعلم ، وسوف تصبح مدونتك ناجحة وأكثر ربحية مع مرور الوقت.

هل أنت على استعداد لبدء بلوق؟
إذا كنت كذلك ، يمكنك الاشتراك في Bluehost(  http://www.bluehost.com/track/lidiya/)اليوم بالنقر هنا.

هم شركة الاستضافة التي أستخدمها على Let’s Reach Success منذ اليوم الأول ، وهي واحدة من أشهر الشركات على مستوى العالم. تشتهر بتثبيت WordPress بنقرة واحدة (وصفت هنا كيفية إعداد موقع WordPress تمامًا باستخدام Bluehost) ، واسم نطاق مجاني ، وحزم بأسعار معقولة للمبتدئين.

من خلال البدء في إنشاء موقع ويب معهم من خلال الرابط الخاص بي ، سأحصل على عمولة صغيرة. وهذا لا يضيف أي تكلفة عليك ، ولكنه يساعد في الحفاظ على استمرارية هذا الموقع.
انت الأن محترف فيجب عليك معرفة الأتي:
إذا كان لديك موقع ويب أو مدونة أو أي نوع آخر من التواجد على الإنترنت ، فإن لدى Google أموال تقدم لك. يطلق عليه Google Adsense ، وهو البرنامج الذي يجعل الجميع فائزًا.


يحصل المعلنون على عملاء جدد أو مبيعات جديدة من خلال برنامج Adwords. تحصل Google على أموال لخدمة تلك الإعلانات. وستحصل على المال عندما ينقر عليها الناس. كيف تتهجى cha-ching؟


جوجل Adsense: أساسيات
باستخدام تقنية البحث عبر الإنترنت ، ستعرض Google الإعلانات ذات الصلة بالمحتوى المحدد لصفحة الويب هذه. على سبيل المثال ، إذا كان هناك شخص ما على صفحة ويب يغطي أحدث مباريات الجولف ، فستقدم Google إعلانات لنوادي الجولف أو لباس الجولف. إذا كنت تملك هذا الموقع ، فستتلقى الدفعات في كل مرة ينقر فيها شخص ما على هذا الإعلان. ليس برث للغاية. يُسمى هذا عادةً الإعلان عن تكلفة النقرة (تكلفة النقرة).


الفوائد الرئيسية لإعلانات Google
قد لا تلاحظ حتى إعلانات البانر بعد الآن. كمجتمع خبير في الإنترنت ، تعلمنا أن نرشحهم. هناك أيضًا برنامج تصفية ترويسة متاح لأن إعلانات بانر يمكن أن تكون مزعجة للغاية ، ويمكن أن تضر بقراء موقعك الإلكتروني. لكن جوجل Adsense مختلفة:

إعلانات Google أقل تطفلاً ، لذا فهم لا يضايقون الناس
محتوى RELEVANT ، وبالتالي لديه تأثير أكبر
يثق الناس في إعلانات Google لأن الناس يثقون في Google
نموذج الدفع سخية وموثوقة
من الممكن توفير حياة صحية من إعلانات Google
النقطة الأخيرة هي الأهمية القصوى. كيف يمكنك كسب العيش من إعلانات Google؟ حسنًا ، مع الجمع الصحيح بين عدد الزيارات والمحتوى والمستخدمين ، يمكنك تحقيق آلاف الدولارات كل شهر.

جعل جوجل ادسنس الدخل
دعونا نكون واضحين. لا يمكنك توقع طرح إعلانات Google على موقعك ، والجلوس ، والاسترخاء ، ومشاهدة النقود التي تدور حولها. إنها لا تعمل بهذه الطريقة. مثل أي شيء في مجال الأعمال التجارية ، فإنه يأخذ استثمارًا لوقتك للحصول على عائد يمكنك الاعتماد عليه. لفهم الخدمات اللوجستية لكسب المال ، تحتاج إلى معرفة الطريقة الأساسية التي يعمل بها Adsense.


كيف تعمل
لنفترض أنك تمتلك حاليًا مدونة أو موقع ويب يستقبل 100000 زائر كل شهر. هذا أكثر من مليون شخص كل عام. يبدو وكأنه شيء يمكن أن يجعلك المال ، أليس كذلك؟ حسنا ، فكر في هذا:

لديك 100000 ظهور للإعلان (عدد المشاهدات)
لديك نسبة نقر إلى ظهور (نسبة النقر إلى الظهور) تبلغ 1 بالمائة ، وهي معيارية
1 في المائة من 100.000 = 1000
إذا كانت تكلفة النقرة (تكلفة النقرة) للإعلان هي 0.01 دولار ، فستحصل على 10 دولارات
إذا كانت تكلفة النقرة (تكلفة النقرة) للإعلان هي دولارًا واحدًا ، فستحصل على 1000 دولار
هناك فرق كبير بين الاثنين ، ومن الواضح أن معظم الإعلانات لا تدفع مقابل 1 دولار / سعر نقرة. كلما كانت الكلمة الرئيسية للإعلان أكثر وضوحًا وانتشارًا (وهو ما يؤدي إلى تشغيل الإعلان نفسه) ، انخفض الكلفة بالنقرة (CPC). وهذه هي المعلومات التي يمكنك استخدامها.

كيف تعظيم ادسينس الدخل
إذا كنت ترغب في كسب المال من المدونة أو موقع الويب الذي لديك بالفعل ، أو إذا كنت تريد إنشاء مدونة لغرض وحيد هو جعل أموال Adsense ، فهناك عدة طرق لزيادة أرباحك:

استخدم كتابة SEO (Search Engine Optimization) لتعظيم الكلمات الرئيسية في محتواك.
اكتب أكثر. كلما كتبت أكثر عن موضوعك ، زاد عدد الكلمات الرئيسية التي تستخدمها Google للبحث عن الإعلانات وعرضها.
اكتب في كثير من الأحيان. مزيد من المحتوى هو كل شيء ، وأعذب كلما كان ذلك أفضل.
نشر محتوى مفيد ودقيق. عندما تنشر القمامة مليئة بالكلمات الرئيسية ، يصعب قراءتها ولا تعيد الناس إليها. إذا كنت تريد أن يكون موقعك لزجًا ، لذلك فإنه ينشئ حركة المرور.
العثور على مكانة. الحديث عن كرة القدم جيد وجيد ، لكن الآلاف من الناس يفعلون ذلك. لكن مجموعات الفيلم الصوتي ، هذه قصة أخرى.
لا تنشئ الكثير من المرور السيئ. إنها أسهل من التفكير في إنشاء عدد كبير من الزيارات ، ولكن إذا لم تكن مؤهلة ، والناس ليسوا هناك لقراءة المحتوى الخاص بك ، فسيكون ذلك بمثابة وميض في المقلاة. كما يؤثر على نسبة النقر إلى الظهور الخاصة بك.
استخدم Google Analytics. تمنحك Google الأدوات مجانًا لتحقيق الربح.
فكر بطريقة مختلفة. لا تكتفي فقط بكتابة نفس المحتوى القديم الممل الذي يكون فيه الجميع. لديك جديد على جنون الرجال؟ حصلت على زاوية أفضل على الحياكة؟ PlentyofFish.com يكسب أكثر من 300،000 دولار كل شهر! لكنها ليست مجرد منح. لديك لكسب ذلك.
معالجة قضية إعلانات المنافسين
واحدة من أكبر المشكلات التي ستواجهها عند بدء عرض إعلانات على موقعك هي المنافسة. استنادًا إلى نوع الموقع الذي تشغله ، يمكنك أن تجد أن الإعلانات تبدأ في الظهور في منافسة مباشرة مع ما تبيعه أو تعرضه. على سبيل المثال ، إذا كان لديك موقع مخصص لإسقاط شحن منتج معين ، ربما لعب ديزني أو snowglobes ، يمكنك أن ترى فجأة إعلانات لهذه المنتجات التي توجه زوارك بعيدًا عن موقعك. هذا ليس جيدا لرجال الأعمال.

هل هناك ما يمكن عمله في هذا الشأن؟ نعم. توقّعت Google هذه المشكلة بالذات ، وبالتالي تتيح لك حظر المحتوى من ما يصل إلى 200 عنوان URL مختلف. ومع ذلك ، من الصعب معرفة من تريد منعه حتى تبدأ في رؤية هذه الإعلانات تظهر. والأسوأ من ذلك ، قد لا ترى هذه الإعلانات أبدًا ، نظرًا للطريقة التي يعمل بها Adsense في عرض المحتوى.

أيضا ، كمستخدم Adsense ، لا يمكنك النقر على هذه الروابط مباشرة لمعرفة أين يتم توجيه الإعلانات. إنه انتهاك واضح لقواعد استخدام Adsense ، ولكن يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن على الإعلان ، إذا كنت محظوظًا بما يكفي لرؤيته ، واكتشاف رابط / عنوان URL المراد حظره. مرة أخرى ، هذا كله يعتمد على القليل من الحظ.

ولعل أفضل طريقة لإنشاء قائمة هي البحث في Google عن أنواع المنتجات أو الخدمات التي تبيعها ، ولاحظ أفضل 50 عنوان URL مختلفًا. هذه طريقة جيدة لمنع زيارات الإعلانات من المواقع التي تتنافس بشكل واضح معك.
ashraf.heikal@yahoo.com

Popular Posts

احدث المواضيع

Translate

اعلن هنا

مواضيع الاسبوع

مواضيع الشهر


الاتصال