كيف تحجب فئات AD الآثار الإيرادات
جعلت تقنية إعادة الاستهداف الإعلانات عبر الإنترنت فعالة للغاية. في هذه الأيام ، سيعرض معظم مستخدمي الإنترنت إعلانات ذات صلة بأسلوب حياتهم واهتماماتهم. ومع ذلك ، من حين لآخر ، قد يرى المستخدم إعلانًا يصدم أو يسيء إلى الآخرين أو أنه غير واضح تمامًا. يمكن منع ذلك من خلال حظر الفئات الإعلانية.
تعد فئات الإعلانات أساسًا صومعة للإعلانات يتم تنظيمها حسب موضوعها. ويسمح ذلك لـ Google بالتأكد من أنها تقدم المواد الأكثر ملاءمة للمستخدمين الذين يزورون الصفحات التي تحمل علامات إعلانات Google عليها.
تأثيرهم على إيرادات ADSENSE
لقد تحدثنا عن تأثير هذه الإعلانات على معدل الارتداد من قبل. بعض فئات الإعلانات بطبيعتها حساسة. وهي تشمل ، على سبيل المثال لا الحصر - المواعدة والدين والسياسة والمقامرة والسحر الأسود والإجراءات التجميلية وتعديل الجسم والعقاقير والمكملات الغذائية والثراء السريع والإشارات إلى الجنس والجنس والصحة الإنجابية الجنسية وفقدان الوزن والقائمة على!
لدى الناشرين عبر الإنترنت خيارًا لمنع الإع
لانات من هذه الفئات وغيرها من الظهور على مواقعهم على الويب ، ولكن ما هي التكلفة؟
بالنسبة للناشرين ، يمكن أن يكون لاختيار حظر إعلانات AdSense والإعلانات الأخرى تأثيرًا كبيرًا على الأرباح. لا تتنافس الإعلانات الممنوعة في عملية المزاد على موقع الويب ، وبالتالي لن تدفع الأرباح المحتملة لمساحة الإعلان هذه.
علاوة على ذلك ، قد يختار المعلنون الذين حظرت إعلاناتهم في الماضي عدم استهداف موقعك مرة أخرى في المستقبل. ولهذا السبب ، توصي Google بمنع الإعلانات التي تشعر أنها غير مناسبة لمستخدميك فقط.
موازنة تجربة المستخدم وإيرادات الإعلانات الرقمية
لنأخذ مثالاً من المقالة "ما هي فئات Adsense التي يجب منعها" على howtonotmakemememoneyonline.com.
كيف تحجب فئات الإعلانات؟
"لنفرض أنك تقدمت بعرض 3 معلنين للحصول على مكان في وحدة AdSense على صفحتك على الويب. يبلغ الحد الأقصى لعرض السعر الثالث للمعلن هو $ 2.00 ، حيث يبلغ عرض السعر الأقصى 2.50 دولارًا ، في حين يفوز أحدهما بمزاد الإعلانات من خلال إنفاق 2.51 دولار على الرغم من أن سعره الأقصى يبلغ 3.00 دولارات. انهم فقط بحاجة إلى دفع أكثر قليلا من المنافس الأعلى التالي
لدى الناشرين عبر الإنترنت خيارًا لمنع الإع
لانات من هذه الفئات وغيرها من الظهور على مواقعهم على الويب ، ولكن ما هي التكلفة؟
بالنسبة للناشرين ، يمكن أن يكون لاختيار حظر إعلانات AdSense والإعلانات الأخرى تأثيرًا كبيرًا على الأرباح. لا تتنافس الإعلانات الممنوعة في عملية المزاد على موقع الويب ، وبالتالي لن تدفع الأرباح المحتملة لمساحة الإعلان هذه.
علاوة على ذلك ، قد يختار المعلنون الذين حظرت إعلاناتهم في الماضي عدم استهداف موقعك مرة أخرى في المستقبل. ولهذا السبب ، توصي Google بمنع الإعلانات التي تشعر أنها غير مناسبة لمستخدميك فقط.
موازنة تجربة المستخدم وإيرادات الإعلانات الرقمية
لنأخذ مثالاً من المقالة "ما هي فئات Adsense التي يجب منعها" على howtonotmakemememoneyonline.com.
كيف تحجب فئات الإعلانات؟
"لنفرض أنك تقدمت بعرض 3 معلنين للحصول على مكان في وحدة AdSense على صفحتك على الويب. يبلغ الحد الأقصى لعرض السعر الثالث للمعلن هو $ 2.00 ، حيث يبلغ عرض السعر الأقصى 2.50 دولارًا ، في حين يفوز أحدهما بمزاد الإعلانات من خلال إنفاق 2.51 دولار على الرغم من أن سعره الأقصى يبلغ 3.00 دولارات. انهم فقط بحاجة إلى دفع أكثر قليلا من المنافس الأعلى التالي
يجب أن تحظر إعلانات AD ADENSE؟
Now let’s say you decided to block a general category that happens to be the category that Advertiser Two is in. The bidding looks like this:
Advertiser One wins the auction but this time only has to pay $2.01 to get the placement which costs you $0.50 in lost revenue. If instead you removed advertiser Three, you wouldn’t lose out on any revenue because Advertiser One would still have to outbid Two.” [1]
This example demonstrates how blocking advertisers can negatively affect the ad auctioning for your site. On the flip site, blocking ads can sometimes actually boost your income.
BLOCKING AD CATEGORIES CAN BOOST YOUR AD REVENUE
When ads are shown on your site that don’t spark a lot of interest from your users it can cost you. For example, if you run a site about investing and one advertiser keeps winning bids for ads on gambling, they likely won’t receive a lot of clicks despite the fact that they are driving up the prices in the auction. Blocking this advertiser could potentially allow new advertisers to enter the auction with ads that are more relevant to your site.
The good news is that you do not have to guess which categories you should block. Google provides details about the percentages of ad impressions and earnings for each category. If you find that one or more of the categories are serving for a large percentage of your total impressions, but the revenue is low, then you might want to consider blocking them.
توصية ختامية
ونظرًا لأن Google توفر هذه المعلومات ، فإننا نوصيك بتجنب حظر فئات الإعلانات حتى تعرف كيفية أدائها على موقعك.
قد تكون بعض الإعلانات من الفئات الحساسة ضارة بالرسالة التي يتم نقلها على موقعك ، والتي ستحتاج بالتأكيد إلى حظرها. من الأفضل أن تمارس المراقبة عن كثب لإحصائيات AdSense الخاصة بك ، لأن مناقشتها ، قد يكون لفئات الحظر تأثير سلبي على أرباحك. جرِّب الاحتفاظ بأكبر عدد ممكن من المعلنين "المناسبين" للمحتوى على مرات الظهور في جميع الأوقات واحرص على الاحتفاظ بها.