الأكثر مشاهدة

السبت، 12 سبتمبر 2020

اكسب واربح المال من Revtwt باستخدام Twitter





اخواني الاعزاء اليوم نبداء بموضوع جديد ومفيد في نفس الوقت ، الموضوع يتعلق بخدمات تويتر وما ادراك ما تويتر ، الخدمة هذه تتعلق بالربح او كسب اموال عبر الانترنت من خلال الاستمتاع او المشاركة مع الاصدقاء والمتابعون من خلال موقع تويتر ( Twitter ) لو كان لديك حساب فيه . ولكن توتير ( Twitter ) لايكون مناسب في حالة انك تريد او ترغب بكسب اموال اظافية عبر الانترنت او مايسمونها الربح من المنزل عبر النت .

Revtwt لديها الحل : بامكانك وضع مشاركات بها روابط بواسطة موقع Revtwt وار سالها على حسابك في Twitter ، وتكسب فلوس في كل مرة يقوم اي صديق او زائر بالنقر على رابطك ( link ) المعطى لك من قبل Revtwt

Revtwt : هي طريقة جديدة مبتكرة لكسب المال عبر الانترنت بواسطة نشر ( post ) مشاركات او تويتس (tweets ) بواسطة حسابك في توتير ( Twitter ) ، وهي كلمة مختصر من الجملة التالية ( revenue from tweets )

لتبداء مع Revtwt يجب ان يكون لك حساب في تويتر ( Twitter ) وحساب آخر في ( Revtwt ) ، وايظا انت محتاج الى ان يكون لك متابعون ( Followrs ) لايقل عن 50 شخص من المتابعون في حسابك لدى تويتر ( Twitter ) اذا اردت هذه الخدمة . لذا اتبع الاخرين يتبعونك ولو على سبيل المجاملة .

كيف تكسب الاموال( الايرادات ) من خدمة Revtwt ؟
1 - بواسطة الاحالات : Referrals )
برنامج الإحالة من Revtwt هو طريقة ووسيلة رائعة وعظيمة لنشر كلمة من هذه الخدمة الرائعة ولكسب المزيد من المال عبر حسابك في تويتر ( Twitter ) . قم بنشر هذه الروابط الى المتابعون او اشر اليهما بها ، واستلم عن كل واحد يشترك عن طريقك 20 % من عائداتهم لمدى الحياة . Refferals هي عبارة عن روابط او اكواد تعريفية لموقع Revtwt قم بنشرها عبر حسابك في تويتر او قم بوضعها في موقعك او مدونتك طبعاً بعد اشتراكك في هذا الموقع ليشاهدها المتابعون او زوار موقعك وفي حالة النقر عليها والاشتراك بواسطتك من قبل الزواريعطيك Revtwt عائد مقابل الاشتراك بواسطتك ، هذه الاكواد على شكل بنر متحرك ( صورة ) .

2 - النقرات الاعلانبة ( ad clicks ) :
الاحالات ( Referrals ) هي مجرد تويترات او مشاركة روابط url تعريفية لموقع ريفينو تويتس ، لكن النقرات الاعلانية ( Ad clicks ) هي عبارة عن اعلانات لشركات هذا الاعلانات تجدها في حسابك في هذا الموقع في قائمة Post ads . قم باختيار الاعلان للشركة التي تدفع كثير من الفلوس للنقرة الواحدة ثم انشرها عبر حسابك في تويتر ، فاحيانا بمجرد النقر على اعلان عن شركة ماء تحصل على 20 دولار .
طبعاً هنا يمكنك سحب فلوسك اذا وصل رصيدك الى حد 20 دولار او مافوق ، لطلب الدفع يمكنك الحصول على المال المكتسب من هذه الخدمة من خلال حسابك على PayPal .

Popular Posts

احدث المواضيع

Translate

اعلن هنا

مواضيع الاسبوع

مواضيع الشهر


الاتصال