1. استخدم موضع الإعلان المناسب
واحدة من المشاكل الرئيسية التي يواجهها الناس عند بدء استخدام Google AdSense هي أنه ليس لديهم فكرة عن كيفية وضع الإعلانات بشكل صحيح على صفحتهم. هناك عدد من العوامل التي يجب أن تضعها في اعتبارك عند العمل على موضع إعلانك.
أولاً ، من المهم أن تضع إعلاناتك في أماكن يمكن للزوار رؤيتها بمجرد هبوطها على صفحتك. ومع ذلك ، يجب عليك أيضًا موازنة عدد الإعلانات حتى لا تظهر مزعجة. لقد ذهبنا جميعًا إلى موقع ويب تعثرت فيه الإعلانات وغادرنا على الفور لأننا ببساطة لا نريد التعامل معه.
بشكل عام ، يبدأ وضع الإعلان الجيد بوضع إعلان مستطيل طويل واحد يبلغ قياسه عادة 728 × 90. من المقبول أيضًا وضع 1-2 إعلانات على الجانب الأيمن من الصفحة للحصول على رؤية جيدة. يمكن أن تتراوح إعلانات الجانب الأيمن بين 160 × 600 إلى 300 × 250.
من الممكن أن تلعب بهذه الأرقام ضمن النطاقات المقبولة لمعرفة ما الذي يناسبك ويحصل على نتائج جيدة. مرة أخرى ، تأكد من عدم تجاوز عدد الإعلانات. لن تزعج زائريك فقط ، ولكن كلما زاد عدد الإعلانات التي لديك لكل صفحة ، قلت الأموال التي تحصل عليها مقابل كل نقرة. وبهذا المعنى ، يعني عدد أقل من الإعلانات دائمًا أنك ستربح المزيد من المال.
2. البحث عن الكلمات الرئيسية ذات الأجور المرتفعة
يحتوي كل مكان تقريبًا ضمن موضوعات Google المقبولة على مجموعة من الكلمات الرئيسية "ذات الأجر المرتفع" (لاحظ أن Google تستبعد بعض الموضوعات من برامج AdSense ، مثل التبغ.)
عندما تحتوي مقالاتك على كلمات رئيسية ذات دفع مرتفع داخل مكانة ، فستحصل على إعلانات تتناسب مع معلمات الموضوع. إن امتلاك الإعلانات لمطابقة الكلمات الرئيسية الجيدة يعني أنك ستزيد من إيراداتك وعادة ما تحصل على المزيد من النقرات.
العثور على الكلمات الرئيسية ذات الأجور العالية هو نسيم. لدى Google أداة مخطط الكلمات الرئيسية المجانية التي تتيح لك البحث عن العديد من الكلمات الرئيسية أو العبارات أو مواقع الويب ومعرفة الكلمات الرئيسية التي يبحث عنها الأشخاص. يمكنك فرز المعلومات حسب السعر حتى تظهر أعلى أجر لكل نقرة في أعلى القائمة.
إذا كنت تعمل باستخدام كلمات رئيسية مختلفة ، فستبدأ في معرفة الكلمات والكلمات الرئيسية الطويلة التي تعمل بشكل أفضل مع مكانتك. هناك الكثير من التجارب والأخطاء التي تنطوي عليها لأن الكلمات الرئيسية والإعلانات يسيران جنبًا إلى جنب. أثناء ضبط الكلمات الرئيسية ، ستتغير الإعلانات أيضًا.
قد تكتشف أنك تحصل على المزيد من النقرات بقيمة أقل قليلاً من الكلمات الرئيسية ، أو ربما ستكسب أكبر قدر من المال باستخدام الكلمة الأولى ذات القيمة الأعلى. مثل جميع الشركات ، فإنه يتطلب تعديلات أثناء تطوير مدونتك وتنفيذ الإعلانات.
3. تحرير تصميم إعلاناتك المختارة
بمجرد معرفة الإعلانات التي ستستخدمها ، من الممكن تعديلها بحيث تناسب موقع الويب الخاص بك. لا تخطي هذه الخطوة عندما تقوم بدمج الإعلانات في المحتوى الخاص بك. لا تريد عرض إعلاناتك كإبهام مؤلم.
div> هناك بعض العوامل التي يجب مراعاتها عند إعداد إعلاناتك. أولاً ، من المهم أن تستخدم نفس الحدود والألوان الموجودة في الإضافات التي تستخدمها في باقي صفحتك ،
بعد ذلك ، يجب أن تحاول استخدام الألوان المجاملة في خلفية ونص إعلاناتك المعروضة. أنت تريدهم أن يلتزموا ، لكن ليس بطريقة صارخة. يجب أن تكون واضحة وواضحة. إذا كنت تستخدم خلفية وسمات داكنة ، فحاول استخدام خلفية ملونة أفتح قليلاً لجعل الإعلان ملحوظًا من خلال المزج مع باقي مدونتك.
تأكد دائمًا من إجراء معاينة لصفحة الويب الخاصة بك للتأكد من أن الإعلانات تبدو مناسبة بشكل طبيعي قبل نشر الصفحة.
4. مراقبة نتائجك
هناك عدد كبير جدًا من المدونين الذين يقومون بتحميل إعلانين على حساب AdSense ، ثم اتركه. إنهم لا يكلفون أنفسهم عناء فحص النتائج كل يوم ، أو حتى كل أسبوع. يجلسون مكتوفي الأيدي وينتظرون المال لإدخال حساباتهم في نهاية الشهر.
لا توجد وسيلة لكسب مبلغ كبير من المال إذا لم تقم بفحص إعلاناتك بانتظام لمعرفة كيف تعمل. يمكنك تتبع تحليلات محددة على إعلاناتك لمعرفة ما تفعله بشكل صحيح ، وأين يمكنك استخدام التحسين.
فكر في استخدام نموذج لاختبار A / B مع إعلاناتك. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء صفحة تحتوي على إعلانين في منشور مدونة واحد ، وثلاثة إعلانات على أخرى. راقب النتائج كل يوم وشاهد أيها أفضل.
على سبيل المثال ، إذا وجدت أن منشور المدونة الذي يحتوي على ثلاثة إعلانات يعمل بشكل أفضل ، فقم بإعداد مقال آخر على المدونة بثلاثة إعلانات. تحقق لمعرفة ما إذا كانت النتائج متسقة وستحصل على نفس القدر من النقرات على الصفحات مع ثلاثة إعلانات. يمكنك الاستمرار في تعديل إعلاناتك وتعديلها حتى تشعر بالارتياح إزاء مبلغ المال الذي تجنيه في كل صفحة.
احصل على المزيد من عائدات Google AdSense في عام 2019
عندما تستخدم Google AdSense ، تكون السماء هي الحد الأقصى. تمنح Google المدونين كل ما يحتاجونه ليكونوا ناجحين. إذا كنت تستخدم أدوات التدوين الأخرى مثل قائمة العملاء المتوقعين حيث ترسل المحتوى ، راقب بانتظام النقرات التي تحصل عليها في إعلاناتك ، وقم بتحديث الإعلانات بحيث تمتزج بسلاسة مع بقية موقعك ، فلا يوجد حد للمبلغ من المال يمكنك كسب مع هذا النظام.
يجب أن تظل مخلصًا ومتابعة تقدمك. يوجد عدد كبير جدًا من الأشخاص يكتفون بالحد الأدنى. يمكنك أن تفعل أفضل بكثير من ذلك.
استمر في العمل واستمر في العمل من أجل تحقيق أهدافك للعام الجديد. قبل أن تعرف ذلك ، سيكون لديك مدونة رائعة تحتوي على دفق ثابت من الأموال ، وكلها مصنوعة من الإعلانات على موقع الويب الخاص بك.