الأكثر مشاهدة

الاثنين، 22 أكتوبر 2018

طريقة الأشتراك والربح من bing ads والحصول على كوبون 100$



يُعد الإعلان عن نشاطك التجاري الصغير على محركات البحث طريقة رائعة لعرض موقعك على الويب أمام العملاء المحتملين في اللحظة التي يبحثون فيها عن نوع المنتج أو الخدمة التي تقدمها. يفكر العديد من الأشخاص على الفور في استخدام Google لهذا النوع من الإعلانات ، ولكن لا ينبغي عليك تجاهل محركات البحث الأخرى ، مثل Bing.

مع أكثر من 30 ٪ من حصة سوق محركات البحث و 5 مليار عملية بحث شهرية ، هناك إمكانية هائلة للوصول إلى السوق المستهدفة بإعلانات Bing. انقر هنا للحصول على رصيد إعلاني مجاني بقيمة 100 دولار أمريكي لشركة Bing عند إنفاق 25 دولارًا أمريكيًا. & nbsp؛

في هذه المقالة سوف نغطي:

ما هي إعلانات بنج؟
إعلان Bing هو النظام الأساسي للإعلانات الذي تستخدمه لعرض الإعلانات على شبكة Bing ، والتي تتضمن محركات البحث Bing.com و Yahoo.com و Aol.com. يمكنك أيضًا استخدام النظام الأساسي للإعلان في Bing للإعلان على مواقع الويب والتطبيقات التابعة لجهات خارجية التي يمتلكها Bing ، ولكن سنركز على شبكة محرك البحث في هذه المقالة.

تبدو إعلانات Bing في صفحة نتائج محرك البحث متطابقة تقريبًا مع نتائج البحث العادية ، وتظهر في أعلى الصفحة أو أسفلها أو جانبها.
bing ads
كيف الإعلان على بنج يعمل .؟
عندما يبحث مستخدم عن مصطلح ، يعرض Bing الإعلانات في صفحة نتائج محرك البحث استنادًا إلى مصطلح البحث الذي تم استخدامه. على سبيل المثال ، إذا بحثت عن "nail salon chicago" ، فسترى إعلانات لصالونات الأظافر في شيكاغو في صفحة النتائج.

عندما يجري شخص ما بحثًا ، يحمل Bing "مزادًا" لتحديد الإعلانات التي يتم عرضها في صفحة نتائج محرك البحث. يأخذ Bing التالي في الاعتبار عند تقرير عرض إعلان أو عدم عرضه:

عرض السعر - يريد Bing جني الأموال من إعلانك. لذلك ، إذا قمت بتفوق منافسيك ، فمن المرجح أن تعرض إعلانك. ومع ذلك ، لا يتلقى Bing إلا عندما ينقر أحد الأشخاص على الإعلان ، وهو المكان الذي يدخل فيه العامل رقم 2.
مدى ملاءمة موقع الويب لمصطلح البحث - يريد Bing أن يكون الإعلان مفيدًا في الواقع للشخص الذي يبحث ، حتى أنه من المرجح أن ينقر عليه. لذلك ، من المرجح ألا يظهر إعلانك لتوصيل البيتزا أبدًا عندما يبحث أحد الأشخاص عن "ورود وردية" ، بغض النظر عن المبلغ الذي تقدمه.
تجربة الصفحة المقصودة - يجب أن يرسل إعلانك الشخص الذي ينقر عليه إلى صفحة يتوقعها استنادًا إلى ما تعلن عنه. لذا إذا كنت تمتلك متجرًا لبيع الألعاب وكان إعلانك يروج للطائرات النموذجية ، فقم بربط إعلانك بصفحة الطائرة النموذجية لموقعك على الويب ، وليس الصفحة التي تحتوي على قوارب ألعاب.
مزايا الإعلان على بنج
إن الإعلان عبر الإنترنت على محرك بحث مثل Bing له العديد من المزايا أكثر من الإعلان عبر الإنترنت وحتى وسائل الإعلام الاجتماعية. وتشمل هذه:

يستخدم الناس Bing لاتخاذ قرارات الشراء - يبحث الأشخاص الذين يبحثون عن مصطلح "السباكة في مدينة نيويورك" على الأرجح عن استئجار سباك في نيويورك في اللحظة التي يبحثون فيها. من خلال الإعلان على Bing ، يمكنك الدفع للحصول على موقع الويب الخاص بك يظهر في أعلى نتائج البحث ، لذلك يبحث الأشخاص الذين يبحثون عن هذا المصطلح بدلاً من منافسك.
لا تدفع إلا إذا كان إعلانك يعمل - تستخدم Bing نموذجًا إعلانيًا للدفع بالنقرة ، مما يعني أنك تدفع فقط إذا كان أحد الأشخاص مهتمًا بدرجة كافية في إعلانك للنقر عليه. يمكنك أيضًا تعيين حد أقصى للميزانية اليومية أو الشهرية ، حتى لا تتجاوز مطلقًا ميزانيتك الإعلانية.
إمكانات التتبع المتقدمة - باستخدام لوحة التحكم في Bing ، يمكنك معرفة عدد الأشخاص الذين شاهدوا إعلانك ، وعدد الأشخاص الذين نقروا على إعلانك ، والمبلغ الذي دفعته مقابل كل نقرة - وكل ذلك في مكان واحد. هذه ميزة كبيرة على الوسائط التقليدية غير المتصلة بالإنترنت حيث يكون من الأصعب تتبع عدد الأشخاص الذين يتعاملون مع إعلانك.
لماذا الإعلان على Bing عبر Google؟
على الرغم من أن Google هي أكبر محرك بحث في العالم ، إلا أن Bing تستحوذ على أكثر من 30٪ من السوق. تتكون شبكة Bing من Bing و Yahoo و AOL ، ووفقًا لـ Bing ، يتم استخدام محرك البحث من قبل 59 مليون مستخدم لا تصلهم Google.
Search Engine Market Share, bing ads
يمكن أن يستفيد معلنو Bing بالفعل من حقيقة أن عددًا أقل من الأشخاص يعلنون عن Bing. وهذا يعني تنافسًا أقل ، مما يؤدي إلى مواضع إعلانات أفضل وتكاليف أقل لكل نقرة (CPC). ووفقًا لـ Wordstream ، فقد لاحظ عملاءهم أن تكلفة النقرة أقل بنسبة 33.5٪ على Bing عبر Google.

لقد بحثت في ذلك من خلال البحث في المصطلحات على كل من Google و Bing لمعرفة متوسط تكلفة النقرة. كانت النتائج واضحة أن Bing هي دائمًا أكثر من 3x أرخص من Google.
Google vs Bing, bing ads
إذا كنت تعرض بالفعل إعلانات على Google وتقرر ما إذا كان ينبغي لك تشغيل إعلانات على Bing أيضًا ، فستوفر Bing إمكانية بسيطة لاستخدام الاستيراد التلقائي لكل إعلانات Google الحالية.

لذلك ، إذا كنت ترغب في اختبار كلا النظامين بنفسك لترى أيهما ينتج أفضل النتائج لنشاطك التجاري ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة.

كم الإعلان على تكلفة بنج؟
تستخدم Bing نموذجًا إعلانيًا للدفع بالنقرة (PPC) لتحديد المبلغ الذي يدفعه المعلنون مقابل إعلاناتهم. وهذا يعني أنك لا تدفع إلا عندما ينقر شخص ما على إعلانك.

تعتمد تكلفة النقرة لإعلان ما على مقدار عرض السعر على كلمات رئيسية معينة. يتراوح المبلغ الذي ستحتاجه لتوسعة عروض الأسعار اعتمادًا كبيرًا على مقدار المنافسة الخاصة بكلمة رئيسية معينة.

إذا كنت ترغب في الإعلان عن نشاط تجاري صغير جدًا في مدينة صغيرة ، يمكنك دفع أقل من 20 سنتًا للنقرة. إذا كنت ترغب في الإعلان عن نشاط تجاري منافس في مدينة كبيرة ، يمكن أن تكون تكلفة النقرة أكثر من 20 دولارًا.

يمكنك استخدام مخطط الكلمات الرئيسية في Bing لمعرفة عدد عروض الأسعار المقترحة لإعلانك عندما يبحث أحد الأشخاص عن مصطلحات رئيسية محددة. المزيد عن اختيار الكلمات الرئيسية القادمة.

مقارنة بين أسعار الكلمات الرئيسية: مدينة كبيرة مقابل بلدة صغيرة
Big CitySmall Town
Restaurants$1.45 (cost per click)$0.09
Real Estate Agents$4.23$0.52
Plumbers$7.01$3.27
Dentists$11.29$3.26

عند التفكير في المبلغ الذي ترغب في دفعه لكل نقرة ، ستحتاج إلى التفكير في المبلغ الذي ستحصل عليه من اكتساب عميل جديد.

على سبيل المثال: لنفترض أن واحدًا من كل 10 أشخاص ينقر على إعلانك يصبح زبونًا ، وعميل جديد يعني 500 دولار لنشاطك التجاري. من المحتمل أنك ستكون على ما يرام بإنفاق 20 دولارًا أمريكيًا للنقرة ، نظرًا لأن إجمالي الإنفاق (20 دولارًا × 10 = 200 دولار) لا يزال أقل من مبلغ 500 دولار الذي ستكسبه.

كيفية إعداد حساب Bing Ads الخاص بك في 9 خطوات

الخطوة 1: اطلب قسيمتك التي تبلغ 100 دولار

انقر هنا لزيارة صفحة الاشتراك في Bing Ads ، وأدخل معلوماتك للحصول على قسيمة إعلانية بقيمة 100 دولار. ثم انقر على الزر "الاشتراك في إعلانات Bing" في الركن العلوي الأيسر من الصفحة.


الخطوة 2: قم بإنشاء حسابك

يمكنك إدخال أي عنوان بريد إلكتروني غير مرتبط بالفعل بـ Bing. ثم أدخل معلوماتك لإنشاء حساب Microsoft الخاص بك (إذا لم يكن لديك حساب بالفعل).


الخطوة 3: الاستيراد من Google AdWords أو تخطي هذه الخطوة

بعد إنشاء حسابك ، سيكون لديك خيار إما استيراد حملات سابقة من Google AdWords ، أو إنشاء حملة جديدة.


يمثل الاستيراد من Google AdWords أداة للأشخاص الذين يعرضون إعلانات Google على شبكة البحث بالفعل ويريدون تشغيل الإعلانات نفسها على Bing. إذا كنت لا تعرض إعلانات على Google ، فيمكنك تخطي هذه الخطوة.

bing ads

خيار لاستيراد حملات من Google AdWords

الخطوة 4: هل البحث عن الكلمات الرئيسية الخاصة بك
قبل كتابة إعلانك ، ستحتاج إلى البحث عن الكلمات الرئيسية التي تريد أن تظهر إعلاناتك لها. كقاعدة عامة ، ترغب في عرض إعلاناتك للكلمات الرئيسية التي تحتوي على عدد كبير من الزيارات ، ولها منافسة منخفضة ، ويتم النقر عليها بشكل متكرر.

أنت تريد أيضًا أن تظهر إعلاناتك للكلمات الرئيسية ذات النية الشرائية العالية. وهذا يعني أن الأشخاص الذين يبحثون عن هذه الشروط هم الأكثر احتمالاً أن يكونوا في عقلية الشراء.

على سبيل المثال ، من المحتمل أن يبحث شخص ما يبحث عن "أفضل بيتزا بالقرب مني" عن مكان لتناول الغداء في تلك اللحظة. ستحتاج إلى عرض الإعلان الخاص بمطعم البيتزا لهذا البحث. ربما يبحث شخص ما يبحث عن "وصفات البيتزا اللذيذة" فقط لجعل البيتزا الخاصة بهم في المنزل. ربما لا ترغب في عرض إعلانك لهذا النوع من البحث.

لمعرفة الكلمات الرئيسية التي يجب عليك المزايدة عليها ، يمكنك الانتقال إلى أدوات في أعلى الصفحة ، ثم النقر فوق مخطط الكلمات الرئيسية. ستتمكن بعد ذلك من إدخال كلمة رئيسية محتملة تهتم بها لتقديم عروض أسعار.

إذا كان نشاطك التجاري يقع في الولايات المتحدة ، فستحتاج إلى أن تستهدف أبحاث الكلمات الرئيسية جميع الولايات المتحدة. سيوفر ذلك المزيد من البيانات لعمليات البحث الشهرية وعروض الأسعار المقترحة.

بعد إجراء الأبحاث على المستوى الوطني ، يمكنك إجراء المزيد من الأبحاث المستهدفة على المدينة التي يقع فيها نشاطك التجاري فقط. وسيوفر ذلك إحصاءات حول حركة البحث في المنطقة المستهدفة فقط. قد يكون هذا مفيدًا ، ولكن قد لا تتوفر بيانات كافية لتوفير قدر كبير من الإحصاءات.
Bing Ads Keyword Research

بعد النقر على زر "الحصول على الاقتراحات" ، ستظهر لك عبارات بحث مقترحة متعلقة بالكلمة التي أدخلتها.
Bing Ads Keyword Suggestions
انتقل إلى علامة التبويب "اقتراحات الكلمات الرئيسية" لمشاهدة متوسط ​​عمليات البحث الشهرية والمنافسة لكل مصطلح.

نوصي بالبحث عن عبارات مختلفة ذات صلة بنشاطك التجاري بحيث يمكنك التعرف على المصطلحات ذات أحجام البحث العالية والمنافسة الأقل. قد يساعدك ذلك أيضًا في التفكير في المصطلحات التي يتم تضمينها في إعلانك.

على سبيل المثال ، إذا كنت تمتلك مطعمًا للبيتزا ، فيمكنك أن ترى أن الأشخاص يبحثون عادة عن التوصيل ، محليًا ، وأفضل. سيساعد تضمين هذه الكلمات في إعلانك على عرض إعلاناتك في صفحة النتائج عندما يدرج الأشخاص هذه العبارات في طلب البحث.

إذا كنت تمتلك متجرًا يحتوي على مجموعة متنوعة من المنتجات ، فمن الأفضل اختيار كلمات رئيسية أكثر استهدافًا.

على سبيل المثال ، غالبًا ما تظهر إعلانات Walmart عند البحث عن عبارات تبيعها في المتجر. ومع ذلك ، بدلاً من الإعلان فقط عن موقعها على الويب كبائع لمعظم الأشياء ، فإنها تذكر على وجه التحديد المنتج الذي بحثت عنه. يزيد هذا من فرص نقر المستخدم على الإعلان والعثور على ما يبحث عنه.
Bing Ads Walmart
استخدم الكلمات الرئيسية المستهدفة للإعلان بشكل أكثر دقة للمستخدم

الخطوة 5: قم بإنشاء حملتك

الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة عن الكلمات الرئيسية التي تريد عرض إعلانك عليها ، حان الوقت لإنشاء حملتك الأولى. انتقل إلى لوحة التحكم وانقر على "إنشاء حملة".


اختر هدف حملتك. يساعد هذا Bing على تكوين فكرة أفضل عما تحاول تحقيقه مع إعلاناتك ، حتى يتمكنوا من تقديم اقتراحات أكثر فائدة.

Bing Ads Goals
ستتمكن بعد ذلك من اختيار ميزانيتك اليومية ، والموقع الذي ترغب في عرض إعلاناتك فيه ، وإذا كنت تريد أن يرى الأشخاص إعلانك الموجود في موقعك المستهدف ، أو يبحثون عن موقعك المستهدف ، أو كليهما.
Bing Ads Targeting
استهدف إعلاناتك بالبحث عن المستخدمين الموجودين بالقرب من متجرك
نقترح البدء بميزانية يومية تبلغ 10 دولارات في اليوم. هذا يكفي حتى تتمكن من الحصول على فكرة جيدة عن كيفية أداء الإعلانات ، ولكن ليس بقدر أنك ستنفق آلاف الدولارات. يمكنك ضبط الميزانية بعد تشغيل إعلانك لمدة أسبوع أو ما إلى ذلك إذا لزم الأمر.

عند تحديد الموقع الذي ترغب في استهدافه ، ستحتاج إلى وضع نموذج له بعد عملائك الحاليين. إذا كنت تمثل نشاطًا تجاريًا محليًا تريد جذب المزيد من الزيارات إلى متجر الطوب والملاط الخاص بك ، فيجب أن تستهدف على الأرجح أشخاصًا داخل دائرة نصف قطرها معينة من متجرك.

الخطوة 6: أدخل كلماتك الرئيسية واختر نوع المطابقة
لقد حان الوقت الآن لإدخال الكلمات الرئيسية التي بحثت عنها في الخطوة 4 ، واختيار نوع المطابقة.
Bing Ads Keyword Match Type
مثال على الكلمات الرئيسية لاستخدامها في صالون الأظافر في دالاس
عند إدخال كلماتك الرئيسية ، يمكنك تحديد مدى الحاجة إلى مطابقة طلب بحث المستخدم مع كلماتك الرئيسية حتى يظهر إعلانك. فيما يلي الخيارات الأربعة التي يمكنك الاختيار من بينها:

المطابقة التقريبية - هذا هو الخيار الافتراضي. سيظهر إعلانك لطلبات البحث التي تحتوي على كلمتك الرئيسية أو مرادفات لكلمتك الرئيسية. إذا كانت الكلمة الرئيسية "غذاء للكلاب" ، فقد يظهر إعلانك لـ "الطعام للجراء" أو "طعام الكلاب الجيد".
مُعدِّل المطابقة التقريبية - عن طريق إضافة علامة زائد قبل الكلمة ، يمكنك قفل هذه الكلمة في مكانها. وهذا يعني أنه إذا كانت كلمتك الرئيسية هي "+ غذاء للكلاب" ، فقد يظهر إعلانك إذا كان شخص ما يبحث عن "مستلزمات الكلاب" ، ولكن ليس عن "طعام الجرو".
مطابقة العبارة - وضع علامات الاقتباس حول الكلمة الرئيسية تعني أن الترتيب والكلمات داخل علامات الاقتباس يجب أن تظل كما هي. ومع ذلك ، يمكن إضافة الكلمات قبل أو بعد المصطلح في علامات اقتباس. لذا ، إذا كان المصطلح الخاص بك هو "غذاء الكلاب" ، فإن طلب البحث "غذاء الكلاب الرخيص" سيؤدي إلى عرض إعلانك ، ولكن "طعام للكلاب" و "غذاء الكلاب الفائق" لن يحدث. بناء الجملة: "الكلمة الرئيسية"
المطابقة التامة - باستخدام المطابقة التامة ، يجب أن يطابق طلب البحث كلمتك الرئيسية تمامًا. لذلك إذا كانت كلمتك الرئيسية هي "طعام للكلاب" ، فلن يظهر إعلانك إلا عندما يبحث أحد الأشخاص عن "طعام الكلاب" ، لا شيء آخر. بناء الجملة: [الكلمة الرئيسية]
إذا لم تكن متأكدًا من نوع المطابقة المطلوب استخدامها ، فابدأ باستخدام المطابقة التقريبية في البداية. إذا لاحظت أن إعلانك يظهر للمصطلحات غير المرتبطة بنشاطك التجاري ، فحينئذٍ ستحتاج إلى ضبط مطابقة كلماتك الرئيسية.

على سبيل المثال ، إذا كنت تمتلك متجرًا لتزويد الكلاب ، ولاحظت أن إعلاناتك تظهر عندما يبحث الأشخاص عن لوازم القط ، فيمكنك استخدام مُعدِّل المطابقة التقريبية حتى يتم تضمين كلمة dog في البحث عن إعلانك.

الخطوة 7: اكتب إعلانك
حان الوقت الآن لكتابة إعلانك. تريد أن يقوم إعلانك بتضمين كلماتك الرئيسية وأن يكون جذابًا بحيث ينقر عليها العديد من الأشخاص.
Bing Ads Create
لوحة التحكم Bing لكتابة إعلانك
ستتمكن من رؤية شكل إعلانك عند عرضه أعلى نتائج البحث ، وعلى جانب نتائج البحث ، وعلى جهاز جوال. تأكد من أن إعلانك يبدو جيدًا على الثلاثة جميعًا ، نظرًا لاحتمال ظهوره في جميع النقاط الثلاثة.

في ما يلي بعض النصائح حول خصائص الإعلان جيد الدفع لكل نقرة:

قم بتضمين مصطلحات البحث التي يستخدمها عملاؤك في إعلاناتك
استخدم المعرفات المحلية
صف ما يميز منتجك عن الآخر
تجنب المصطلحات واستخدام لغة عميلك
تخاطب عملاءك مباشرةً باستخدام كلمات مثلك وملك
كن محددًا - بدلاً من قول "خصم كبير" ، قل 50٪ خصم
تضمين عبارة تحث على اتخاذ إجراء
الاستفادة من معلومات الإعلان الإضافية (النص الذي يظهر أسفل الإعلان)
Bing Ads Strong
مثال على إعلان بنج جيد
الإعلان أعلاه هو مثال جيد للإعلان الفعال. لاحظ كيف أن الصفقة التي تبلغ 10 دولارات هي أمر ملحوظ للغاية وكيف يتم تسليط الضوء على خدمتهم السريعة. كما أن معلومات الإعلان الإضافية تمنح المستخدم مزيدًا من الأسباب للنقر ، خاصة إذا كانت تبحث تحديدًا عن زهور أعياد الميلاد أو الحصول على الزهور بشكل جيد.
Bing Ads Weak Example
مثال على ضعف الإعلان Bing

هذا الإعلان أضعف بشكل ملحوظ. انها غامضة جدا ، وليس هناك شيء حول ذلك من شأنه أن تغري شخص ما للنقر على هذا الموقع بدلا من المواقع أعلاه وتحته.

يُسمح لك بعدد محدد من الأحرف لإعلانك ، وفي معظم الحالات ، ترغب في الاستفادة منها جميعًا. كلما زاد عدد الكلمات في إعلانك ، زادت المساحة التي ستتناولها في صفحة نتائج محرك البحث والمزيد من الكلمات الرئيسية التي يمكنك استخدامها داخل إعلانك.

الخطوة 8: قم بتوصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك
بعد كتابة إعلانك ، يجب عليك ربط بطاقة الائتمان الخاصة بك لبدء تشغيل الإعلان الخاص بك.

الخطوة 9: تقييم الإعلانات وتحسينها
بمجرد تشغيل إعلانك لبضعة أشهر ، ستحتاج إلى اتخاذ بعض الخطوات لزيادة فعالية إعلانات Bing. هذه الخطوات هي:

أضف كلمات رئيسية سلبية
إنشاء إعلانات إضافية للاختبار المقسم
استخدم خيارات الاستهداف المتقدمة
أضف كلمات رئيسية سلبية إلى حملتك
يسمح لك قسم الكلمات الرئيسية في صفحة الإعلانات الرئيسية بمشاهدة جميع عبارات البحث التي تعرضها إعلاناتك. ستتمكن من معرفة عدد مرات ظهور كل عبارة بحث. إذا لاحظت أن إعلانك يظهر لعبارة بحث لا تتعلق بنشاطك التجاري ، فستحتاج إلى إضافة هذا المصطلح ككلمة رئيسية سلبية.

على سبيل المثال ، إذا كنت تمتلك متجرًا للنبيذ ، وكان إعلانك يظهر "كؤوس النبيذ" ، ولكنك لا تبيع نظارات ، فستحتاج إلى إضافة كلمة "نظارات" ككلمة بحث سلبية. بهذه الطريقة لن يظهر إعلانك لهذا المصطلح.

يمكنك إجراء ذلك من خلال الانتقال إلى قسم الكلمات الرئيسية ، وتحديد "عرض: الكلمات الرئيسية" والنقر على "الكلمات الرئيسية السلبية".
Bing Ads Negative Keywords
استخدم الكلمات الرئيسية السلبية إذا كان إعلانك يظهر للمصطلحات التي لا تتعلق بنشاطك التجاري

إنشاء إعلانات إضافية

أنت تريد أن تحقق إعلاناتك أكبر عدد ممكن من الزيارات الملائمة إلى موقعك ، في حدود ميزانيتك المحددة. بوجهٍ عام ، يمكنك أن تتوقع نسبة نقر إلى ظهور جيدة على إعلان أعلى موضع إعلان يتراوح بين 1 و 3٪. وهذا يعني أنه مقابل كل 100 مرة يتم البحث عن كلمة رئيسية ، يتم النقر على إعلانك في مكان ما بين 1 و 3 مرات.


تتمثل إحدى أسهل الأشياء التي يمكنك القيام بها لزيادة نسبة النقر إلى الظهور في إنشاء إعلانات متعددة مع وجود اختلافات طفيفة. عندما يكون لديك عدة إعلانات ، سيقوم Bing تلقائيًا بتدويرها لمعرفة نتائج الإعلانات التي تحقق أعلى نسبة نقر إلى ظهور.


باستخدام هذه البيانات ، يمكنك إيقاف الإعلانات بنسب منخفضة للنقر. بعد ذلك ، يمكنك أخذ ما تعلمته من إعلاناتك باستخدام نسبة نقر إلى ظهور عالية في محاولة للتحسين المستمر. أصبح إنشاء إعلانات جديدة أمرًا سهلاً ، ما عليك سوى النقر على الروابط أدناه:


بنج الإعلانات الإضافية


الاستفادة من خيارات الاستهداف المتقدمة

باستخدام Bing ، يمكنك ضبط إعداداتك بحيث تنفق أكثر من ميزانيتك لتعرض إعلاناتك للأشخاص الذين لديهم فرصة أكبر في الشراء منك. لذا إذا لاحظت أنك تشاهد عددًا أكبر من النقرات في عطلات نهاية الأسبوع من الأشخاص الذين يستخدمون جهازًا جوالًا ، أو من رجال تتراوح أعمارهم بين 18 و 24 عامًا ، فيمكنك جعله أكثر بحيث تذهب ميزانيتك إلى عرض الإعلانات على هذا الجمهور.


يمكنك القيام بذلك عن طريق الذهاب إلى الإعدادات الخاصة بك وضبط خيارات الاستهداف.

Bing Ads Targeting Options
إن المفتاح إلى إعلانات Bing الفعالة هو الاختبار المستمر وقياس النتائج ، بحيث تحصل على أعلى عائد على نفقاتك الإعلانية.

الحد الأدنى
يعتبر الإعلان على Bing طريقة فعالة جدًا لعرض نشاطك التجاري أمام جمهور جديد. باتباع دليلنا خطوة بخطوة ، يجب أن تكون إعلانات Bing الخاصة بك قيد التشغيل في أي وقت من الأوقات! انقر هنا للحصول على رصيد إعلاني مجاني بقيمة 100 دولار عند إنفاق 25 دولارًا.
شارك معنا

Popular Posts

احدث المواضيع

Translate

اعلن هنا

مواضيع الاسبوع

مواضيع الشهر


الاتصال