شرح النظام الجديد في امازون للناشرين
ملخص
توفير الأصلية التسوق إعلانات توصيات المنتج ذات أهمية كبيرة وحيوية في تصميم أنيق وحدة إعلانية على الاستجابة التي يمكن وضعها في نهاية المحتوى الخاص بك أو ضمن المحتوى الخاص بك إلى خلق أكثر إقناعا تجربة الزائر وفرصة التسوق.
وهناك 3 أنواع من الأصلية إعلانات التسوق
حيث يجب أن تدمج الأصلية التسوق الإعلانات؟
ونحن نوصي بأن تقوم بوضع وحدة إعلانية في المحتوى التحريري أو في نهاية مقالاتك للسماح للزوار للتعامل مع توصيات المنتج ذات الصلة.
كيف يمكنني دمج توصية الإعلانات في نهاية كل المشاركات المنتج الخاص بي في وورد؟
اتبع الخطوات التالية لتكوين وحدة إعلانية في موقع البوابة شركاه الوسطى
كيف يمكنني وضعه في وورد؟
اتبع هذه الخطوات حيث تبين لنا كيفية إدراج وحدة إعلانية باستخدام 3rd الطرف المكونات الإضافية.
دليل التكامل لالأصلية إعلانات التسوق
ملخص
توفير الأصلية التسوق إعلانات توصيات المنتج ذات أهمية كبيرة وحيوية في تصميم أنيق وحدة إعلانية على الاستجابة التي يمكن وضعها في نهاية المحتوى الخاص بك أو ضمن المحتوى الخاص بك إلى خلق أكثر إقناعا تجربة الزائر وفرصة التسوق.
وهناك 3 أنواع من الأصلية إعلانات التسوق
- توصية الإعلانات: يسمح الأمازون أن يوصي أفضل المنتجات المتطابقة على أساس محتوى صفحة الويب الخاصة بك والزوار تلقائيا.
- بحث عن الإعلانات: يسمح لك لدفع توصيات تستند إلى عبارة رئيسية
- إعلانات مخصصة: يسمح لك لتحديد المنتجات من Amazon.com التي ترغب في تعزيزها.
حيث يجب أن تدمج الأصلية التسوق الإعلانات؟
ونحن نوصي بأن تقوم بوضع وحدة إعلانية في المحتوى التحريري أو في نهاية مقالاتك للسماح للزوار للتعامل مع توصيات المنتج ذات الصلة.
- توصية الإعلانات - دمج على كل الصفحات عن طريق الاندماج في قالب من الموقع أو من خلال خلق وضع الذي يمتد في جميع مشاركاتك. وهذا سوف يسمح الأمازون لاقتراح أفضل مجموعة من المنتجات التي نقد أكثر، وسوف لا يكون لديك وضعه يدويا على كل صفحة.
- بحث عن الإعلانات وإعلانات مخصصة - دمج على كل صفحة على حدة لتحديد المنتجات أو الكلمات الرئيسية ذات الصلة إلى الصفحة.
كيف يمكنني دمج توصية الإعلانات في نهاية كل المشاركات المنتج الخاص بي في وورد؟
اتبع الخطوات التالية لتكوين وحدة إعلانية في موقع البوابة شركاه الوسطى
- زيارة صفحة إنشاء شفرة الإعلان لل إعلانات توصية .
- اسم وحدة إعلانية
- تكوين وحدة إعلانية
- تقرر أين تريد وضع الوحدة وتحديد فئة تلميحات. على سبيل المثال، إذا كنت تقوم بوضع وحدة إعلانية في قسم من موقع الويب الخاص بك الذي يتحدث عن منتجات التجميل، وبعد ذلك يمكنك تحديد تلميح فئة "الجمال" إذا كان معظم مقالاتك حيث كنت وضع محادثات وحدة حول منتجات التجميل.
- تكوين وحدة إعلانية
- يمكنك أيضا تحديد اختياريا "fallbacks". إذا كنت ترغب في التأكد من أن وحدة إعلانية يظهر في كل وقت، ثم حدد مجموعة من الكلمات الرئيسية مصطلحات البحث /. وكما يوحي العنوان، وهذه سوف تستخدم عادة عندما يكون المحرك لديه شيء ذات الصلة لتظهر للمستخدم.
- يمكنك أيضا اختيار لتحديث الإعدادات المتقدمة الخاصة بك وحفظ ونسخ شفرة الإعلان. لاحظ أن معرف تتبع سيتم إنشاء تلقائيا لك في حالة الإعلانات توصية.
كيف يمكنني وضعه في وورد؟
اتبع هذه الخطوات حيث تبين لنا كيفية إدراج وحدة إعلانية باستخدام 3rd الطرف المكونات الإضافية.
- تحميل وورد في المكونات
- الذهاب إلى ورد الإضافات، ثم "إضافة جديد"، و "تحميل البرنامج المساعد"
- اختيار "ملف"، انقر على "التثبيت الآن"، و "تفعيل" أنه
- انتقل إلى إعدادات / الإعلان الواضع لتكوينه
- ثم، إنشاء كتلة لالأصلية إعلانات التسوق، وتسمية كتلة لسهولة التعرف. لصق شفرة الإعلان نسخ كما هو مبين أدناه. اختر الخيار "العرض التلقائي" واختيار التنسيب. في هذا المثال، اخترنا أن تظهر على جميع الوظائف وصفحات ثابتة بعد المحتوى كما هو مبين أدناه.
- حفظ كافة الإعدادات الخاصة بك وزيارة موقع الويب الخاص بك لمعرفة الأصلية التسوق الإعلانات في العمل. قد تضطر إلى الانتظار لبضع دقائق وبضع الإعادة لتبدأ في رؤية الإعلانات ذات الصلة إلى حد كبير على موقع الويب الخاص بك.